الوكرة يتحدى الريان فى صراع القمة بالدوري القطري وسط غياب حمدى فتحى

الأربعاء، 06 مارس 2024 03:00 ص
 الوكرة يتحدى الريان فى صراع القمة بالدوري القطري وسط غياب حمدى فتحى حمدي فتحي
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق الوكرة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري حمدي فتحي ضيفا ثقيلا علي نظيره الريان في مواجهة صعبة لحسم صراع الصدارة بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري القطري للموسم الحالي. 
 
ويحتضن ملعب أحمد بن علي مواجهة الريان ضد الوكرة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة. 
 
ويملك الوكرة والريان 28 نقطة في رصيد كل منهما حيث يحتل الأخير المركز الثالث، بفارق الأهداف عن الوكرة رابع ترتيب الدوري القطري للموسم الحالي بينما يتصدر السد الترتيب بـ35 نقطة متقدمًا بفارق 5 نقاط عن الغرافة صاحب المركز الثاني بـ30 نقطة. 
 
وقال الإسباني خوسيه مورسيا مدرب الوكرة : "لا غيابات باستثناء حمدي فتحي، الذي تعرض للإصابة في المباراة الماضية وبالتالي سيكون خارج حسابات الجهاز الفني".
 
ورفع حمدي فتحي، عدد أهدافه خلال الموسم الحالي في الدوري القطري، إلى 4 أهداف، بجانب 2 أسيست، خلال 12 مباراة بالموسم الجاري. 
 
ويسعى الوكرة لاستعادة الانتصارات بعد خسارة مفاجئة أمام المرخية في الجولة الأخيرة  بهدفين لهدف سجله حمدي فتحي ويفشل الفريق في تحقيق الفوز خلال مباراتين متتاليتين، حيث كان قد تعادل مع السد سلبيًا في الجولة قبل الماضية.
 
بينما يأمل الريان في مواصلة الانتصارات التي وصلت إلى ثلاثة تواليًا، آخرها كان ثمينًا جدًا على العربي في القمة التقليدية بثلاثة أهداف لهدفين، ليصل برصيده إلى النقطة 28 ويتقدم للمركز الثالث بفارق الأهداف عن الوكرة.
 
وشدد مدرب الوكرة، على صعوبة مباراة فريقه أمام الريان وقال في المؤتمر الصحفي : "تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق كبير بحجم الريان، ولكننا قادرون على تجاوز هذه العقبة والعودة للمسار الصحيح بعد الخسارة أمام المرخية في الجولة الماضية".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة