كريم بنزيما فى جلسة حجامة بعد الإصابة مع اتحاد جدة السعودى

الأربعاء، 06 مارس 2024 09:12 م
كريم بنزيما فى جلسة حجامة بعد الإصابة مع اتحاد جدة السعودى كريم بنزيما
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الدولي الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق اتحاد جدة صورة له  عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس"، خلال خضوعه لجلسة علاج بالحجامة للتعافي من الإصابة التي لحقت به وتسببت في ابتعاده عن مباريات ناديه خلال الفترة الحالية.

وكتب كريم بنزيما معقبًا على الصورة التي نشرها: "الحمد لله" في إشارة الى اقتراب عودته الى الملاعب من جديد وهو الأمر الذي بات يشغل جماهير اتحاد جدة بسبب تراجع نتائج النادي في دوري أبطال أسيا والدوري السعودي.

كريم بنزيما
كريم بنزيما
 
وأثار الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للاتحاد السعودي، قلق جماهير ناديه بشأن وضع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الغائب عن المباريات الأخيرة للإصابة، وقال ردا على موقف بنزيما من مواجهة الإياب الآسيوية أمام الهلال بحسب ما نقلت صحيفة "الشرق الأوسط" وقال: "لا نعلم عن جاهزيته شيئًا أو مدى تجاوبه مع محاولات التشافي، لكن سننتظر وننتظر!".
 
وغاب الفرنسي عن مواجهتي الهلال الأخيرتين سواء في الجولة الـ22 من الدوري السعودي أو في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
 
وقبل أيام، أوضح النادي في بيان رسمي معاناة المهاجم من آلام في عضلة الساق اليمنى، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل، لكن يبدو أن غيابه سيطول.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة