أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. الاحتلال يواصل حربه على غزة لليوم الـ155 ويوقع عشرات الشهداء والجرحى.. مطالبات بوقف إطلاق النار فى السودان خلال رمضان.. روسيا تنفى نية التخطيط لاغتيال رئيس أوكرانيا

السبت، 09 مارس 2024 12:05 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. الاحتلال يواصل حربه على غزة لليوم الـ155 ويوقع عشرات الشهداء والجرحى.. مطالبات بوقف إطلاق النار فى السودان خلال رمضان.. روسيا تنفى نية التخطيط لاغتيال رئيس أوكرانيا الحرب على غزة
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

الاحتلال يواصل حربه على قطاع غزة لليوم الـ155 ويوقع عشرات الشهداء والجرحى

واصل الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، حربه على قطاع غزة، لليوم الخامس والخمسين بعد المئة، بقصف جوي وبري وبحري؛ أسفر عن استشهاد عشرات المدنيين غالبيتهم، نساء وأطفال.

 

الاتحاد الأوروبى يطالب بوقف إطلاق النار فى السودان خلال شهر رمضان

طالب جوزيب بوريل مسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي، اليوم السبت، بوقف فور لإطلاق النيران في السودان خلال شهر رمضان، وإدخال المساعدات دون عوائق.

 

وفاة 3 أطفال فى غزة جوعا جراء العدوان الإسرائيلى المستمر على القطاع

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، استشهاد 3 أطفال بسبب سوء التغذية والمجاعة، داخل مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة، ما يرفع حصيلة ضحايا سياسة التجويع التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي منذ بدء العدوان على القطاع في السابع من أكتوبر 2023، إلى 23 شهيدا.

 

السعودية: مدير الأمن العام يتفقد جاهزية الخطط المرورية والأمنية لموسم العمرة

تفقد مدير الأمن العام الفريق محمد بن عبدالله البسامي، جاهزية الجهات الأمنية والمرورية لتنفيذ الخطط الأمنية والمرورية المتعلقة بخطة أمن العمرة لهذا العام.

 

الاتحاد الأوروبي يقدم 25 مليون يورو للسلطة الفلسطينية لدفع رواتب شهر يناير

قدم الاتحاد الأوروبي دعما بحوالي 25 مليون يورو للسلطة الفلسطينية للمساعدة على دفع رواتب ومعاشات التقاعد لموظفي الخدمة المدنية لديها عن شهر يناير الماضي.

 

دبلوماسي روسي ينفي نية بلاده التخطيط لاغتيال الرئيس الأوكراني

أكد النائب الأول لمندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة دميتري بوليانسكي، أن بلاده ليس لديها أي نية ولا تخطط لاغتيال الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي.

 

مرض غامض يقتل 800 ألف من صغار السلمون فى نهر كلاماث بكاليفورنيا

نفق قرابة 800 ألف من صغار سمك السلمون بسبب مرض غامض بعد إطلاقهم فى نهر كاليفورنيا للمساعدة في تحسين أعدادهم في النهر، ووفقا لموقع "ديلى ميل"، نفق سمك السلمون من طراز شينوك أوائل الأسبوع الماضى.

 

زر سحرى فى سيارة ينقذ امرأة بريطانية من اعتداء جسدى والشرطة تدخل

صدمت سيدة بريطانية تدعى أميليا هانكوك، قاعة المحكمة بعد نجاتها من اعتداء بفضل زر إنقاذ الحياة فى سيارتها، حيث اندهش القاضي روبرت لوى، من ميزة السيارة غير المعروفة أثناء المحاكمة.

 

السلطات الأمنية في نيجيريا تبحث عن 287 طالبا اختطفوا على يد مسلحين

تجري السلطات الأمنية في نيجيريا عملية مسح لغابة ضخمة في شمال غرب البلاد بحثا عن 287 طالبا اختطفوا من مدرستهم على يد مسلحين، في إحدى أكبر عمليات الخطف منذ عقد.

 

الدفاع الروسية: أسقطنا 47 مسيرة أوكرانية خلال الساعات الماضية

قالت وزارة الدفاع الروسية: أسقطنا 47 مسيرة أوكرانية خلال الساعات الماضية وخسائر أوكرانيا تجاوزت 7 آلاف جندي، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة