عرض لوحتين لـ"فلورين ستيتهايمر" بمزاد كريستيز مقابل 360 ألف دولار

الأحد، 14 أبريل 2024 09:00 م
عرض لوحتين لـ"فلورين ستيتهايمر" بمزاد كريستيز مقابل 360 ألف دولار إحدى اللوحات
ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت دار كريستيز للمزادات، عن عرض عملين للرسامة الأمريكية فلورين ستيتهايمر، للبيع فى المزاد الفن الأمريكى بمبلغ 360 ألف دولار، الخميس المقبل فى نيويورك، وفقا لما نشرته صحيفة "news.artnet".

والعملان من أهم الأعمال للرسامة والشاعرة الحداثية فلورين ستيتهايمر التي كانت عنصرًا أساسيًا في المشهد الفني في نيويورك بين الحربين العالميتين، وظهرت كلتاهما في معرض لأعمالها في متحف ويتني للفن الأمريكي في نيويورك عام 1995.

وقالت بايج كيستينمان، المتخصصة في الفن الأمريكي في كريستيز: "إن يكون لدينا لوحتان من ستيتهايمر لتقدمهما لأنها نادرة جدًا في السوق، حيث تبرعت بمعظم الأعمال إلى المتاحف في جميع أنحاء الولايات المتحدة، ظلت هذه الأعمال في أيدي القطاع الخاص ".

ومن المقدر أن تباع الحياة الساكنة التيوليب تحت المظلة (حوالي عام 1925) بمبلغ يصل إلى 3000 ألف دولار، بينما ستباع لوحة هنري ماكبرايد على وينسلو هومر (حوالي 1924) بمبلغ يصل إلى 60 ألف دولار.

ومن المقرر أن يتضمن مزاد الفن الأمريكي الحديث في 18 أبريل أيضًا أعمالًا لفنانين مثل ميلتون أفيري، وتوماس هارت بينتون، وتشارلز بورشفيلد، وأوكيفي، وماكسفيلد باريش، ونورمان روكويل، وإن سي ويث.

احدي اللوحات
احدى اللوحات
لوحة الفنانة الأمريكية
لوحة الفنانة الأمريكية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة