أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. حزب الله ينعى 3 من عناصره إثر غارات جوية إسرائيلية جنوب لبنان.. سلاح الجو الأردنى مستمر بالقيام بدوريات جوية مكثفة.. إسرائيل: إيران فشلت في هجومها وستفشل في الردع

الأربعاء، 17 أبريل 2024 12:00 ص
أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. حزب الله ينعى 3 من عناصره إثر غارات جوية إسرائيلية جنوب لبنان.. سلاح الجو الأردنى مستمر بالقيام بدوريات جوية مكثفة.. إسرائيل: إيران فشلت في هجومها وستفشل في الردع أهم أخبار العالم
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

الخارجية الفرنسية تدين أعمال المستوطنين الإجرامية فى الضفة الغربية
أدانت وزارة الخارجية الفرنسية، اليوم الثلاثاء، قيام مجموعة من المستوطنين الإسرائيليين بالاعتداء على المواطنين الفلسطينيين في الضفة الغربية، مما ادي إلى استشهاد عدد من الفلسطينيين.

وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي: إيران فشلت في هجومها وستفشل في الردع
قال وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف جالانت، مساء اليوم /الثلاثاء/، إن إيران فشلت في هجومها على إسرائيل، وستفشل كذلك في الردع.

كوريا الجنوبية تُحيي الذكرى العاشرة لحادث غرق العبارة "سيول"
أحيت كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء، الذكرى العاشرة لغرق العبارة "سيول"، والتي تعد إحدى أسوأ الكوارث البحرية التي شهدتها البلاد وراح ضحيتها 299 شخصا فضلا عن

منسق الشؤون الخارجية بـالاتحاد الأوروبي: سنبدأ العمل على توسيع العقوبات ضد إيران
قال منسق الشؤون الخارجية بـ الاتحاد الأوروبي إن الاتحاد سيبدأ العمل على توسيع العقوبات على إيران، وفقا لخبر عاجل على قناة القاهرة الإخبارية.

السعودية تؤكد ضرورة وقف التصعيد بالمنطقة وحل الخلافات بالحوار

طالب وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، بضرورة أن يكون وقف التصعيد في منطقة الشرق الأوسط هو الأولوية للجميع، وحل الخلافات بالحوار وليس باستخدام القوة

القوات المسلحة الأردنية: سلاح الجو الملكي مستمر بالقيام بدوريات جوية مكثفة
قال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة الأردنية إن سلاح الجو الملكي مستمر بالقيام بدوريات وطلعات جوية مكثفة في سماء المملكة لحماية مجالنا الجوي.

الطيران الإسرائيلي يشن غارة على بلدة المنصوري جنوب لبنان
أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن الطيران الإسرائيلي يشن غارة على بلدة المنصوري جنوب لبنان.

حزب الله ينعى ثلاثة من عناصره إثر غارات جوية إسرائيلية جنوب لبنان

نعى حزب الله اللبناني ثلاثة من عناصره إثر غارات جوية إسرائيلية اليوم على عدد من البلدات جنوبي لبنان، وذلك وفقا لخبر عاجل على قناة القاهرة الإخبارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة