شخص يضرم النار فى نفسه أمام محكمة تنظر فى قضية دونالد ترمب بنيويورك.. فيديو

الجمعة، 19 أبريل 2024 08:34 م
شخص يضرم النار فى نفسه أمام محكمة تنظر فى قضية دونالد ترمب بنيويورك.. فيديو شخص يضرم النار فى نفسه
محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت مصادر فى إنفاذ القانون، بوقوع حادث مثير للقلق خارج المحكمة الجنائية فى مانهاتن، بعد ظهر الجمعة، بالتزامن مع محاكمة الرئيس السابق دونالد ترامب بسبب مزاعم تتعلق بأموال سرية، ووفقا للتقارير، أشعل رجل النار فى نفسه فى الحديقة المقابلة للشارع المقابل لمحكمة شارع 100 سنتر.

وأشارت التقارير الواردة من شبكة NBC الأمريكية إلى أن الحادث وقع فى منطقة الاحتجاج المخصصة خارج قاعة المحكمة. ويأتى هذا التطور مع دخول المحاكمة مرحلة حرجة، بعد اختتام اليوم الأخير لاختيار هيئة المحلفين.

ومع انتهاء اختيار هيئة المحلفين داخل قاعة المحكمة، قدمت CNN تحديثات حول الأحداث خارج المبنى. ووصف المشهد بشكل مروعًا، حيث شهد "إنسانًا متفحمًا تمامًا" وسط الضجة.

وأثار الحادث مخاوف وأثار صدمة بين المراقبين، ولم يتم بعد فهم الظروف المحيطة بأفعال الفرد بشكل كامل. ومع تقدم المحاكمة، من المنتظر أن تجري السلطات تحقيقا في الحادثة لتحديد الدوافع والظروف وراء الفعل المزعج.

وبحسب موقع نيويورك بوست، ظهر المشهد المؤلم وسط الإجراءات القانونية الجارية، ولفت انتباه ضباط الشرطة القريبين الذين استجابوا للموقف بسرعة. التفاصيل المتعلقة بهوية الفرد ودوافعه لا تزال غير واضحة في هذا الوقت.وسيتم استجواب لجنة ثالثة من المحلفين المحتملين اليوم الجمعة فى المدفوعات المالية الغير مشروعة لممثلة الأفلام الإباحية السابقة ستورمي دانيالز من دونالد ترامب، مما يجعل اختيار هيئة المحلفين خطوة أقرب إلى الاكتمال في أول محاكمة جنائية لرئيس أمريكي سابق.

ويواجه ترامب 34 تهمة جنائية تتعلق بتزوير سجلات الأعمال ويمكن أن يحكم عليه بالسجن لمدة تصل إلى أربع سنوات إذا أدين، على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كان القاضي سيختار وضعه خلف القضبان. ويكاد يكون من المؤكد أن ترامب سيستأنف أي إدانة.

ويواجه ترامب أربع قضايا جنائية، لكن ليس من الواضح ما إذا كان أي آخرون سيمثلون للمحاكمة قبل انتخابات الرئاسة الامريكية 2024 . وتسببت الطعون والمشاحنات القانونية في تأخير القضايا الثلاث الأخرى التي اتهمت ترامب بالتخطيط لقلب نتائج انتخابات 2020 وتخزين وثائق سرية بشكل غير قانوني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة