أخبار الزمالك اليوم السبت 20-4-2024

السبت، 20 أبريل 2024 10:57 م
أخبار الزمالك اليوم السبت 20-4-2024 الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الزمالك اليوم السبت 20-4-2024 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها: قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استبعاد أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الأبيض من القائمة التى ستخوض مباراة دريمز الغاني.

دعم زيزو يتصدر أبرز مشاهد مران الزمالك الأخير استعدادا لمباراة دريمز

تصدر دعم أحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك لزملائه أبرز مشاهد مران الفريق الأبيض الأخير استعدادا لمواجهة دريمز الغانى، رغم خروجه من قائمة اللقاء بسبب الإصابة.

إبراهيما نداى يقترب من قيادة الجبهة اليسرى للزمالك أمام دريمز

اقترب السنغالى إبراهيما نداى لاعب الزمالك من قيادة الجبهة اليسرى للفريق الأبيض في مباراة دريمز الغانى المقرر في السادسة مساء غدٍ الأحد على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جوميز يفاضل بين شيكابالا وموتيابا لتعويض غياب زيزو أمام دريمز بالكونفدرالية

يفاضل البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بين محمود عبد الرازق "شيكابالا" والأوغندى ترافيس موتيابا للدفع بأحدهما في مباراة دريمز الغانى لتعويض غياب أحمد سيد "زيزو" عن اللقاء.

حسام عبد المجيد: جوميز منحنى الثقة الكاملة.. وهدفنا الفوز على دريمز الغاني

أكد حسام عبد المجيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أهمية مباراة دريمز الغاني المقرر لها غداً الأحد فى ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يستبعد زيزو من مواجهة دريمز الغاني ويستدعى محمد صلاح

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استبعاد أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الأبيض من القائمة التى ستخوض مباراة دريمز الغاني، في نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية.

جوميز: علينا إظهار الوجه الحقيقى للزمالك أمام دريمز.. ولقاء القمة فى الماضى

قال البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن مباراة دريمز الغاني غداً، الأحد، فى ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية ستكون صعبة جداً.

الزمالك بالأبيض ودريمز الغانى بالأخضر والأسود فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني فى ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، عن ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض "القميص الأبيض والشورت الأبيض"، في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الرمادي.

تعرف على غيابات الزمالك فى مواجهة دريمز الغانى بالكونفدرالية

يغيب عن صفوف فريق الكرة الأول بنادى الزمالك 10 لاعبين فى مواجهة دريمز الغاني في ذهاب نصف النهائي بطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها السادسة مساء غد الأحد باستاد القاهرة الدولي.

الزمالك يلجأ للحلول الودية فى قضايا ساسى وبوطيب وباتشيكو

لجأ مسئولو نادى الزمالك إلى الحلول الودية في القضايا المرفوعة على النادى فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، وعلى رأسها قضيتا المغربى خالد بوطيب والتونسى فرجانى ساسي لاعبا الفريق السابقان، وقضية البرتغالى جايمى باتشيكو مدرب الفريق الأسبق.

جوميز يرسم الليلة خطة عبور الزمالك لدريمز الغانى فى موقعة الكونفدرالية

يختتم فريق الزمالك تدريباته اليوم، السبت، استعداداً لمواجهة دريمز الغانى في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها السادسة مساء غد الأحد باستاد القاهرة الدولى، في لقاء يبحث فيه الفارس الأبيض عن الفوز من أجل وضع قدماً في النهائي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة