حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 20 / 4 / 2024

السبت، 20 أبريل 2024 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 20 / 4 / 2024 فريق الأهلى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 20 / 4 / 2024 العديد من الأخبار المهمة، أبرزها: الأهلي يتعادل سلبيا مع مازيمبي فى ذهاب نصف نهائي أفريقيا.. والحسم بالقاهرة.

الأهلي يتعادل سلبيا مع مازيمبي فى ذهاب نصف نهائي أفريقيا.. والحسم بالقاهرة

تعادل الأهلي سلبياً مع مازيمبي فى المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، السبت، على ملعب تي بي مازيمبي فى الكونغو فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتقام مباراة العودة الجمعة المقبل فى التاسعة مساءً باستاد القاهرة.

الأهلي يصل مطار لوبومباشي عائدًا للقاهرة بعد التعادل مع مازيمبي.. فيديو

وصلت بعثة الأهلي إلى مطار لوبومباشي فى الكونغو استعدادا لبدء رحلة العودة إلى القاهرة بعد الانتهاء من مواجهة مازيمبي فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كولر: لاعبو الأهلي فعلوا كل شيء أمام مازيمبي وأتمنى تعويض الفرص فى العودة

أعرب مارسيل كولر، مدرب الأهلي، عن رضاه على تعادل فريقه مع مازيمبي بدون أهداف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وعن أداء فريقه بعد التعادل السلبي مع بطل الكونغو.

بيبو: كانت هناك مضايقات قبل مباراة مازيمبى.. ونعمل على قلب رجل واحد بالأهلى

قال خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي، إن مباراة فريقه أمام مازيمبي والتي انتهت بالتعادل السلبي كانت مباراة صعبة من تحضيراتها من قبل خوض اللقاء، ونجحنا في حل أمور كثيرة كانت صعبة، بعدما وصلنا قبل البعثة بـ24 ساعة، أنا وسمير عدلي، وخلال الاجتماع الفني والتحضير قبل المباراة استمر لمدة ساعتين ونصف الساعة لمناقشة الترتيبات، من أجل توفير سبل الراحة.

الزمالك يستبعد زيزو من مواجهة دريمز الغاني ويستدعى محمد صلاح

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استبعاد أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الأبيض من القائمة التى ستخوض مباراة دريمز الغاني، في نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية.

جوميز: علينا إظهار الوجه الحقيقى للزمالك أمام دريمز.. ولقاء القمة فى الماضى

قال البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن مباراة دريمز الغاني غداً، الأحد، فى ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية ستكون صعبة جداً.

حسام عبد المجيد: جوميز منحنى الثقة الكاملة.. وهدفنا الفوز على دريمز الغاني

أكد حسام عبد المجيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أهمية مباراة دريمز الغاني المقرر لها غداً الأحد فى ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة