"تليفزيون اليوم السابع" يستعرض جولة فى أهم الأخبار محليًا وعالميًا.."فيديو"

الإثنين، 22 أبريل 2024 12:00 م
"تليفزيون اليوم السابع" يستعرض جولة فى أهم الأخبار محليًا وعالميًا.."فيديو" جانب من التغطية
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم سارة إسماعيل، والتي استعرض خلالها جولة في أهم الأخبار محليًا وعالميًا.

وتابعت التغطية الخاصة، أنه أبلغ رئيس المخابرات العسكرية الإسرائيلية الجنرال أهرون حاليفا، اليوم الإثنين، رئيس الأركان هارتسي هاليفي، بقراره الاستقالة من منصبه في ضوء فشل المخابرات العسكرية في 7 أكتوبر.

وكان قد أقر رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية بمسؤوليته عن الفشل في إعطاء تحذيرٍ مسبق قبل وقوع هجوم 7 أكتوبر.

من جانبها قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن نتنياهو يهدد خلال اجتماع مجلس الحرب بإخراج كل من يسرب المعلومات بشأن صفقة تبادل المحتجزين.

وأفادت مصادر أمنية، لوكالة "وفا"، بأن قوات الاحتلال حاصرت مسجدا ومنعت المصلين من الخروج منه، ما أدى لاندلاع مواجهات أطلق خلالها الجنود الرصاص، وقنابل الغاز السام المسيل للدموع.

والتزمت مدن الضفة الغربية وقُراها، أمس الأحد بالإضراب الشامل الذي أعلنته قوى وفصائل وطنية وإسلامية، وطال جميع مناحي الحياة، رفضا لما يمارسه الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنوه ضد الفلسطينيين من قمع وإبادة وترهيب.

واستجابة لدعوات الإضراب بالضفة الغربية عقب مجزرة الاحتلال الإسرائيلي بمخيم نور شمس بشمال الضفة الغربية، والتي راح ضحيتها 14 فلسطينيا في حصيلة غير نهائية، وتزامنا مع مجازر الاحتلال في قطاع غزة، أغلقت المحال التجارية والمؤسسات التعليمية والصحية الخاصة والعامة أبوابها.

ورياضيا.. استعرضت التغطية الخاصة إنه يلتقى فريق مودرن فيوتشر نظيره الداخلية باستاد السلام، فى السابعة مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري المصري هذا الموسم.

ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الثامن فى جدول مسابقة الدورى برصيد 24 نقطة، بعدما خاض الفريق 16 مباراة، حيث فاز في خمسة لقاءات وتعادل في ست مواجهات وخسر أربع مواجهات، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 17 هدفاً واستقبلت شباكُهم 13 هدفاً آخر.

وفى المقابل يحتل فريق الداخلية المركز الأخير برصيد عشر نقاط، جمَعَها من 17 مباراة ولديه مباراة مؤجلة، وحقق الانتصار في مباراة وحيدة بجانب تعادله في سبع مباريات وتلقيه تسع هزائم.

وكان مودرن فيوتشر قد تغلب على الداخلية في مباراة الدور الأول، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين 26 سبتمبر الماضي.

واستعاد مودرن فيوتشر نغمة الانتصارات، بعدما تغلب في مباراة الجولة الماضية على فاركو بثنائية نظيفة، سجلها أحمد عاطف ومحمود رزق لاعبا الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة