مشهد أكشن بفيلم Furiosa يستغرق تصويره 78 يوما.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 22 أبريل 2024 11:00 م
مشهد أكشن بفيلم Furiosa يستغرق تصويره 78 يوما.. اعرف التفاصيل أنيا تايلور جوي
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتضمن فيلم Furiosa: A Mad Max Saga، المشتق من سلسلة أفلام Mad Max مشهد أكشن مدته 15 دقيقة واستغرق تصويره 78 يومًا، وفقا للتقرير الذى نشر على أحد المواقع العالمية.

وتحدثت بطلة الفيلم أنيا تايلور جوي ودوج ميتشل شريك الإنتاج للمخرج جورج ميلر عن المشهد الذي تقول تايلور جوي إنه مهم للغاية لفهم شخصية فيوريوسا بشكل أفضل.

كشف ميتشل عن أن الفيلم يتضمن "مقطعًا مشهدا مدته 15 دقيقة استغرق منا 78 يومًا لتصويره" وتطلب وجود ما يقرب من 200 عامل عمل في موقع التصوير يوميًا، وعلى الرغم من أنه لم يتم الكشف عن أي شيء آخر حول المشهد، إلا أنه تم وصفه بأنه "نقطة تحول" بالنسبة لفوريوزا.

أوضحت تايلور جوي لماذا يلعب المشهد دورًا أساسيًا في الفيلم: "كنت أنا وجورج نجري هذه المحادثات الكبيرة حول سبب طول هذا المشهد بالتحديد، وهذا لأنك ترى تراكمًا للمهارات على مدار المعركة، وهذا مهم جدًا لفهم مدى قدرة Furiosa على الحيلة، ولكن أيضًا لفهم إصرارها، وهو أطول تسلسل قام أي منا بتصويره على الإطلاق".

شاركت تايلور جوي وميتشل أيضًا أنه تمت الإشارة إلى المشهد أثناء الإنتاج باسم "Stairway to Nowhere" وأنه عند الانتهاء من تصوير المشهد، تلقى الممثلون وطاقم العمل بأكمله نبيذ "Stairway to Nowhere".

تلعب تايلور جوي دور البطولة في الفيلم كنسخة أصغر من فيوريوسا باعتبارها الشخصية المميزة، والتي تم تصويرها سابقًا في فيلم Mad Max: Fury Road للنجمة العالمية تشارليز ثيرون.

وبالعودة إلى ما قبل أحداث Fury Road، يتتبع الفيلم الجديد قصة الشابة Furiosa التي تم اصطحابها بعيدًا عن Green Place of Many Mothers وإجبارها على إيجاد طريقة للبقاء على قيد الحياة.

من المقرر أن يتم إصدار Furiosa: A Mad Max Saga في 24 مايو المقبل،  ويشارك تايلور جوى البطولة كل من كريس هيمسوورث، توم بيرك، لاتشي هولم، ناثان جونز وغيرهم.

أنيا تايلور جوي
أنيا تايلور جوي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة