غياب هالاند وفودين عن مران مان سيتي قبل مواجهة برايتون بالدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 02:24 م
غياب هالاند وفودين عن مران مان سيتي قبل مواجهة برايتون بالدوري الإنجليزي هالاند
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب الثنائي إيرلينج هالاند وفيل فودين عن تدريب فريقهما مانشستر سيتي اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة مضيفه برايتون في البريميرليج للموسم الحالي.

ويحل مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على نظيره برايتون بعد غدًا الخميس، في المباراة مؤجلة بينهما من الجولة 29 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشرت شبكة سكاي سبورتس مقاطع من تدريب مان سيتي، ولم يظهر فيه الثنائي هالاند وفودين، ولم يعلن نادي مانشستر سيتي أسباب غياب النجمين إلى الآن.
وشهدت تدريبات مانشستر سيتي الجماعية مشاركة جون ستونز بشكل طبيعي. 🚨🚨🚨🚨 عاااجل : غياب فيل فودين & إيرلينغ هالاند عن تدريبات مان سيتي اليوم ❌ .

ويعاني النرويجي إيرلينج هالاند من إصابة عضلية وهناك شكوك حول مشاركته في مباراة برايتون بحسب  ما أعلنه مدربه الإسباني  بيب جوارديولا قبل مباراة تشيلسي الأخيرة، بينما لم يتم الكشف عن سبب غياب فودين حتى الآن.

تأهل مانشستر سيتي، للمباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه الصعب، على نظيره فريق تشيلسي، بهدف نظيف، في المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة.  

ويحتل أرسنال، صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 74 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الوصيف برصيد 73 نقطة، وله مباراة مؤجلة أمام برايتون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة