على ماهر يستدعي الثنائى الشاب عبد الوهاب نادر وأحمد شرف لتدريبات المصرى

الأربعاء، 24 أبريل 2024 01:17 م
على ماهر يستدعي الثنائى الشاب عبد الوهاب نادر وأحمد شرف لتدريبات المصرى علي ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر علي ماهر المدير الفني لفريق المصري استدعاء الثنائي عبد الوهاب نادر وأحمد أبو الفتح شرف لاعبي فريق المصري للشباب تحت 18 عامًا - الفئة العمرية 2005 -  للانضمام لتدريبات الفريق بالقاهرة استعدادًا لمباراته بالجولة العشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق الداخلية والمقرر إقامتها في الرابعة عصر الأحد المقبل على ستاد برج العرب.

جاء هذا القرار بعد التنسيق الذي تم مع عباس نور الدين المدير الفني لقطاع الناشئين ، علمًا بأن اللاعب عبد الوهاب نادر يشغل مركز قلب الدفاع وقد سبق له الانضمام لتجمعات المنتخب الوطني للفئة العمرية ذاتها ، فيما يشغل اللاعب أحمد شرف مركز قلب الهجوم وهو أحد هدافي فريق الشباب تحت 18 عامًا  بالمصري والذي يقوده فنيا الكابتن وائل الجبالي  وقد تم تصعيد اللاعب  كذلك لصفوف فريق المصري تحت 20 عامًا.

المصري
المصري
لاعب المصري
لاعب المصري

ويلتقي النادي المصري في الرابعة والنصف عصر اليوم الأربعاء، مع فريق الطيران، في مباراة ودية تجمع ما بين الفريقين على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة.

تأتي تلك المباراة في إطار استعدادات المصري لمباراته بالجولة العشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق الداخلية والمقرر إقامتها على ستاد برج العرب في الرابعة عصر الأحد المقبل الموافق الثامن والعشرين من أبريل الجاري.

كان المصري قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره فريق فاركو بهدفين لهدف واحد في مباراة الجولة التاسعة عشر التي أقيمت بينهما على ستاد برج العرب ، حيث سجل للمصري ميدو جابر ومحمد الشامي ، فيما جاء هدف فاركو الوحيد عن طريق النيران الصديقة.

وتقدم النادي المصري إلى وصافة الدوري بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدى، بعدما خاض 18 مباراة، حيث فاز المصرى فى 9 مواجهات وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 5 أخرى، وسجل لاعبو المصرى 27 هدفاً واستقبلت شباكهم 25 هدفاً آخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة