7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 25 _ 4 _ 2024

الخميس، 25 أبريل 2024 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 25 _ 4 _ 2024 الزمالك
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرز 7 أخبار شهدتها الرياضة المصرية اليوم الخميس 25 _ 4 _ 2024 فى مقدمتها ،بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية

بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية

وصلت بعثة فريق الزمالك إلى مدينة كوماسي الغانية، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي.

الأهلى يرتدى "الزي التقليدي" أمام مازيمبى غداً فى إياب نصف نهائى أفريقيا

عُقد ظهر اليوم ،الخميس ، بمقر النادي الأهلي بالجزيرة الاجتماع الفني لمباراة الأهلي أمام مازيمبي وذلك للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين  في العاشرة من مساء غدًا الجمعة، بإستاد القاهرة في إياب نصف نهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اتحاد الكرة يتلقى اخطارا بمواعيد محددة للدوري ترشيدا للكهرباء.. مستند

تلقى اتحاد الكرة اخطارا من وزارة الشباب والرياضة خلال الساعات القليلة الماضية يبلغهم بقرار تحديد إقامة المباريات المقبلة في الرابعة عصرا بالتوقيت الصيفي، ويتضمن الاخطار تنفيذ نفس النهج في معسكرات المنتخبات الوطنية.

تفاصيل مران الزمالك الأول فى غانا استعدادا لمواجهة دريمز

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

كولر : نتسلّح بالجماهير لتخطى عقبة مازيمبي غداً وعودة متولى أسعدتني

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي جاهزية الفريق لمباراة العودة أمام مازيمبي الكونغولي، المقرر لها العاشرة من مساء غد ،الجمعة، على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلى يخسر أمام الترجى 21-25 فى نصف نهائى الكؤوس الأفريقية لليد

خسر فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى أمام  نظيره الترجي التونسى بنتيجة 21 - 25  فى نصف نهائى بطولة كأس الكؤوس الأفريقية المقامة بالجزائر .

رامي ربيعة: التعادل أمام مازيمبى بالكونغو يُجبرنا على التركيز فى لقاء العودة غداً

أكد رامي ربيعة، لاعب الأهلي على صعوبة مباراة الغد أمام مازيمبي التي تقام على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة