تعرف على العروض المشاركة بالدورة 17من مهرجان قسم المسرح بالإسكندرية

الخميس، 25 أبريل 2024 04:00 ص
تعرف على العروض المشاركة بالدورة 17من مهرجان قسم المسرح بالإسكندرية مهرجان قسم المسرح بالإسكندرية
شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك بالدورة 17 من مهرجان قسم المسرح للأقسام والمعاهد المتخصصة دورة الفنان محمد عبد القادر، والذي تنتهي فعالياته في 29 أبريل، بالإسكندرية، 17عرضاً مسرحيا وهم : عرض " دراما الشحاتين" لكلية الآداب قسم المسرح جامعة الإسكندرية من إخراج دكتور جمال ياقوت، وعرض " نهاية اللعبة" لقسم علوم المسرح بكلية الآداب جامعة حلوان من إخراج يوسف مصطفي، كما يشارك عرض " في مكان ما" للمعهد العالي للفنون المسرحية" بالإسكندرية، من إخراج أسامة محمد.

ويشارك كذلك عرض" اختياراتي مدمرة حياتي" لكلية الأداب قسم المسرح جامعة الإسكندرية ، من إخراج شهد أشرف، وعرض" دون جوان بالمصري" لكلية الآداب قسم المسرح جامعة الإسكندرية، من إخراج دينا هريدي، وعرض" المرايا" للمعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية، إخراج مؤمن هشام، وعرض" هاتلنا بالباقي لبان" لكلية الآداب جامعة الإسكندرية قسم المسرح، من إخراج هدير أمين، وعرض" سكون" للمعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة، من إخراج فادي أحمد.

وكذلك عرض" التجربةx” لكلية التربية النوعية بالإسكندرية، من إخراج عمر غزال، وعرض" ليلة القتلة" لقسم المسرح بكلية الآداب جامعة الإسكندرية، من إخراج كريم عبوده، وعرض" الرجل المبتسم"للمعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية، من إخراج عمرو خميس، وعرض" سالب واحد" للمعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة، من إخراج عبد الله صابر، وعرض" لعبة الحب والفرصة" لكلية الأداب جامعة الإسكندرية قسم المسرح، إخراج هدير أمين، وعرض" رسائل لم تصل بعد" لفريق كلية الاداب قسم المسرح بالإسكندرية، من إخراج كريم عبده، ولنفس الفريق عرض" صورة تذكارية" من إخراج إسلام بونزي.

ويشارك أيضاً عرض" الناسك" للمعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية، من إخراج أشرف علي، وعرض" أبلة نادية بتاعة الفرنساوي"، لقسم المسرح بكلية الأداب جامعة الإسكندرية، من اخراج أيمن شعبان، يذكر أن مدير المهرجان دكتور جمال ياقوت، ورئيس المهرجان أ. د. منال فودة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة