يعنى إيه؟.. واتساب يسمح قريبًا للمسئولين بإخفاء مجموعات معينة

الخميس، 25 أبريل 2024 08:00 ص
يعنى إيه؟.. واتساب يسمح قريبًا للمسئولين بإخفاء مجموعات معينة واتس آب - صورة أرشيفية
كتب محمد أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعمل تطبيق واتساب على عدد كبير من الميزات الجديدة لتحسين الإنتاجية وواجهة المستخدم، وتماشيًا مع هذه التحديثات، يقال إن تطبيق المراسلة الفورية المملوك لشركة Meta يعمل على تقديم ميزة جديدة لمحادثات مجموعة المجتمع الخاصة به، وستسمح هذه الميزة لمسئولي المجتمع بإخفاء محادثات جماعية معينة من قائمة مجموعات المجتمع.

وفقًا لما أوردته WABetaInfo، يتم حاليًا اختبار هذه الميزة في أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام Android  الإصدار 2.24.9.27 وسيتم إصدارها في تحديث مستقبلي، بمجرد تشغيل الميزة، ستسمح لمسئولي المجموعات بالتحكم في رؤية محادثاتهم الجماعية، مما يمكنهم من إخفاء مجموعات معينة، سيتمكن الأعضاء المدعوون فقط من العثور على هذه الدردشات الجماعية المخفية والانضمام إليها.

وستعمل هذه الميزة على تحسين الخصوصية داخل المجموعات من خلال السماح للأعضاء بإنشاء مجموعات منفصلة لإجراء مناقشات محددة، كما سيوفر أيضًا خصوصية وتحكمًا لمشرفي المجموعات، وتتيح الدردشات الجماعية المخفية إجراء مناقشات مركزة حول مواضيع حساسة أو مجموعات حصرية دون التسبب في فوضى غير ضرورية في المجتمع العام.

أما بالنسبة للتوفر، فيقال إن واتساب يخطط لإصدار هذه الميزة في التحديث المستقبلي للتطبيق بعد الاختبار التجريبي.

وفي الوقت نفسه، يعمل واتساب أيضًا على تطوير ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بمشاركة الملفات حتى بدون اتصال بالإنترنت.

تكشف التسريبات الأخيرة التي شاركها Wabetainfo أن تطبيق المراسلة يعمل على تمكين مشاركة الملفات دون اتصال بالإنترنت للصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات.

على الرغم من أن واتساب لم يعلن رسميًا عن تاريخ الإصدار، نظرًا لأنه في مرحلة الاختبار التجريبي بالفعل، يمكننا أن نتوقع طرحه قريبًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة