انطلاق المؤتمر الطلابى الأول إبداعات نوعية بجامعة الزقازيق.. 29 أبريل

الجمعة، 26 أبريل 2024 11:01 ص
انطلاق المؤتمر الطلابى الأول إبداعات نوعية بجامعة الزقازيق.. 29 أبريل المؤتمر الطلابى الأول لإبداعات نوعية بجامعة الزقازيق
محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم جامعة الزقازيق، المؤتمر الطلابى الأول بكلية التربية النوعية، تحت عنوان " إبداعات نوعية 2024" ، وذلك يوم 29 أبريل الجارى،  فى مسرح كلية التربية النوعية.

ويحاضر المؤتمر كل من الدكتور خالد الدرندلى رئيس الجامعة، والدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور هانى حلمى عميد الكلية، والدكتورة نجلاء سعيد منسق المؤتمر، والدكتور إيهاب عاطف وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وتأتى رؤية المؤتمر، لتحقيق الريادة والتميز في التوظيف الأمثل للمؤتمرات العلمية والأنشطة الطلابية واحداث نقلة واضحة في تجويد مخرجات القسم والكلية، والارتقاء بشخصة الطالب علميا وأكاديميا ومجتمعيا للمشاركة في بناء مجتمع المعرفة للجمهورية المصرية الجديدة وبناء أجيال متزنة من جميع النواحى الفكرية والعلمية والقيادية والابتكارية في ظل رؤية مصر 2030.

ومن أهداف المؤتمر، تبادل الخبرات العلمية بين الطلاب والخريجيين، التعرف على دور الأنشطة الطلابية في تنمية شخصيات الطلاب في مؤسسات التعليم العالى، تنمية الإبداع والابتكار وتشجيع المواهب من خلال الأنشطة الطلابية ودعم الطلاب والخريجين، ودعم استراتيجية مصر للتنمية المستدامة والتركيز على ما جاء ضمن أهدافها أن تتخذ مصر المعرفة والابتكار والبحث العلمى ركائز أساسية للتنمية، ودعم وتنظيم وتحقيق المبادرات الطلابية في المجالات العلمية البحثية ونشر الإنتاج البحثى والابداعى لهم، وتسليط الضوء على الجديد في مجالات النوعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة