تحديث لعبة Fallout 4 Next-Gen يصل لـ PS5 وXbox Series S/X.. تفاصيل

السبت، 27 أبريل 2024 12:00 ص
تحديث لعبة Fallout 4 Next-Gen يصل لـ PS5 وXbox Series S/X.. تفاصيل لعبة Fallout 4
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح تحديث الجيل التالي من Fallout 4 متاح الآن للاعبين على PlayStation 5 وXbox Series S/X، حيث يوفر التحديث تطبيقات الألعاب الأصلية لوحدات تحكم PS5 والجيل الحالي من Xbox، إلى جانب معدلات إطارات أفضل وتحسينات وإصلاحات أخرى.

وكانت Bethesda قد أعلنت في وقت سابق من هذا الشهر أن تحديث Fallout 4 سيكون مجانيًا لجميع اللاعبين الذين يمتلكون اللعبة على وحدات تحكم الجيل الحالي، ومع ذلك، سيتعين على اللاعبين الذين قاموا باسترداد نسخة PS4 من اللعبة عبر PlayStation Plus الانتظار للحصول على نسخة PS5.

بالإضافة إلى تطبيقات PS5 وXbox Series S/X الأصلية، يضيف تحديث Fallout 4 إعدادات وضع الأداء والجودة، مما يسمح بأداء يصل إلى 60 إطارًا في الثانية وزيادة الدقة، ويعد التحديث أيضًا بتحسينات على استقرار اللعبة وإصلاحات الأخطاء.

بينما يحصل مالكو وحدات التحكم من الجيل الحالي على حزمة محدثة، فإن اللاعبين على PS4 وXbox One سيحصلون أيضًا على تحديث مجاني مع تحسينات الاستقرار وإصلاحات تسجيل الدخول والمهام، حسبما قالت Bethesda في منشورها الذي يوضح تفاصيل التحديث.

وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل لاعبو الكمبيوتر الشخصي على تحديث مجاني للعبة Fallout 4، كما سيحصل إصدار الكمبيوتر الشخصي من Fallout 4 على دعم الشاشة العريضة والشاشة العريضة جدًا، إلى جانب إصلاحات Creation Kit ومجموعة من تحديثات المهام.
وسيوفر التحديث أيضًا الاستقرار والتعديلات وإصلاحات الأخطاء عبر Steam وMicrosoft Store، لكن التحديث غير متوفر حاليًا على واجهة متجر GOG، ولكنه سيكون قريبًا، حسبما أكدت Bethesda. قال الاستوديو أيضًا أن Fallout 4 ستكون متاحة الآن على Epic Games Store وسيتم التحقق منها عبر Steam Deck.

يضيف التحديث أيضًا محتوى إضافيًا مثل المهام الجديدة والأسلحة والدروع والجلود والمزيد، يمكن العثور على القائمة الكاملة للإضافات في ملاحظات تصحيح التحديث، وعلى الرغم من أن التحديث متاح الآن لجميع اللاعبين على وحدات تحكم الجيل الحالي، إلا أن هناك ميزة لأولئك الذين قاموا باسترداد نسخة PS4 من اللعبة عندما كانت متاحة على PS Plus، حيث أن التحديث المجاني للجيل التالي ليس متاحًا بعد للاعبين الذين يمتلكون نسخة PS Plus من Fallout 4.
وقد تناولت Bethesda المشكلة في منشور على X، وأكدت أن هؤلاء اللاعبين سيتعين عليهم الانتظار لفترة أطول قليلاً للحصول على التحديث، الأمر الذي سيؤدي إلى وصولها كجزء من كتالوج ألعاب PS Plus Extra.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة