ضبط 6 أطنان دقيق بلدى مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بالجيزة

السبت، 27 أبريل 2024 01:52 م
ضبط 6 أطنان دقيق بلدى مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بالجيزة ضبط دقيق بلدى مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مجهودات مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة والإدارات التموينية بمراكز ومدن وأحياء المحافظة؛ من أجل ضبط ومراقبة الأسواق ومنع الممارسات الاحتكارية ومراقبة الأسعار.

و‏‎اطلع محافظ الجيزة على حملات مديرية التموين والتجارة الداخلية أمس على دائرة البدرشين والعياط والصف لمتابعة تنفيذ قرار وزير التموين بإنتاج خبز فينو وخبز سياحي بأوزان وأسعار قانونية وتنفيذ حملات تموينية مكثفة والمرور على المخابز والمطاعم؛ لإحكام الرقابة على الأسواق والمخابز، والتأكد من الالتزام بأسعار الخبز وتقديم منتج آمن للمستهلك، إذ تم تحرير عدد من المحاضر لمخابز بلدية والسياحية بإجمالي 50 مخالفة  ما بين نقص وزن لرغيف الخبز وبيع بأزيد من السعر.

وأسفرت الحملات عن ضبط 6 أطنان دقيق بلدي مدعم بإحدى المخابز السياحية وسيارة محملة بالدقيق البلدي المدعم لبيعها في السوق السوداء من أجل التربح لغرض غير المخصص لها.

وتمكنت الحملات من ضبط سيارة محملة بـ208 أسطوانة بوتاجاز مدعمة لبيعها في السوق السوداء لغرض غير المخصص لها بالإضافة إلى ضبط محطة وقود سيارات تتلاعب في كميات السولار وقامت بتجميع كمية قدرها 5248 لتر سولار مدعم قبل بيعه في السوق السوداء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة