فوز الدكتور وليد حسن بمنصب نقيب أطباء أسنان القاهرة فى انتخابات التجديد النصفى

السبت، 27 أبريل 2024 03:49 ص
فوز الدكتور وليد حسن بمنصب نقيب أطباء أسنان القاهرة فى انتخابات التجديد النصفى الدكتور وليد حسن
كتب آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز الدكتور وليد حسن بمنصب نقيب أطباء أسنان القاهرة فى انتخابات التجديد النصفى التى أجريت أمس الجمعة على مستوى الجمهورية، حيث أكد لـ"اليوم السابع" أن الانتخابات تمت فى أجواء نزيهة وحيادية وبمنتهى الشفافية وتحت إشراف قضائى كامل .

وتابع الدكتور وليد حسن: "الفترة المقبلة ستشهد التعاون الكامل مع كل أطباء الأسنان لتحقيق كامل الأهداف المتعلقة بالنهوض بالمهنة، وكذلك القائمين عليها"، مشيرا إلى أنه من المقرر دعوة المرشحين ممن لم يحالفهم الحظ للعمل سويا لمصلحة المهنة .ووجه الشكر لجموع أطباء الأسنان على مستوى الجمهورية لا سيماء أطباء أسنان القاهرة.


وكانت اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفى لنقابة أطباء الأسنان، أعلنت غلق باب التصويت على مستوى الجمهورية، وبدء عمليات الفرز أصوات الناخبين.


وتُجرى الانتخابات على مقعد النقيب العام ورؤساء النقابات الفرعية بالمحافظات، وعضوية مجلس النقابة العامة ومجالس النقابات الفرعية، وذلك تمهيدا لإعلان النتائج الرسمية خلال أيام.


ويتنافس 3 مرشحين على مقعد النقيب العام لأطباء أسنان، هم: الدكتور شفيق الحكيم نقيب الأسنان السابق، الدكتور إيهاب هيكل النقيب الحالى لأطباء الأسنان، والدكتور محمد بدوى عضو مجلس النقابة العامة، وعلى مقاعد النقابة العامة والمناطق 38 مرشحا، بواقع 7 مرشحين على مستوى الجمهورية أكثر من 15 عاما، و14 مرشحا على مستوى الجمهورية أقل من 15 عاما، وبمنطقة القاهرة والجيزة 4 مرشحين، منطقة وسط الدلتا 2 مرشحين، منطقة شرق الدلتا 3 مرشحين، شمال الوجه القبلى أكثر من 15 عاما 2 مرشحين، غرب الدلتا 4 مرشحين، منطقة جنوب الوجه القبلى أكثر من 15 عاما 2 مرشحين"، فضلا عن تنافس 169 مرشحا على المقاعد المختلفة بالنقابة الفرعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة