الأهلي يرفض إغراءات الخليج لضم إمام عاشور فى الميركاتو الصيفى

الأحد، 28 أبريل 2024 10:00 ص
الأهلي يرفض إغراءات الخليج لضم إمام عاشور فى الميركاتو الصيفى امام عاشور لاعب الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مسئولو النادي الأهلي فكرة التفريط فى إمام عاشور لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مهما كانت الإغراءات المالية، ويأتي قرار الإدارة الحمراء بعدما ارتبط اسم اللاعب بعدة عروض خليجية خلال الفترة الماضية، وفى هذا الشأن قال مصدر فى الأهلي، إن النادي لم يتلق عروضاً رسمية من أندية خليجية لضم إمام عاشور، لكن هناك رغبة من بعض الأندية الخليجية أبرزها من السعودية، سواء من التعاون أو أندية أخرى سعودية لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف المصدر عن صعوبة موافقة الأهلي على أى عرض يأتي لضم إمام عاشور الصيف المقبل، حتى لو كان المقابل المالي كبيراً ويصل لـ7 ملايين دولار، كما تردد مؤخراً، موضحاً أن الأهلي يحتاج جهود اللاعب وقدراته، ولا يمكن رحيله الصيف المقبل، لأن الفريق يرغب فى الاستفادة من قدراته لعدة سنوات قادمة.

وأوضح المصدر أن صفقة إمام عاشور مهمة للغاية ويعول عليها النادى كثيراً لحصد البطولات السنوات القادمة، خاصة أن اللاعب مازال صغير السن (26 عاماً) لذا سيكون من الصعب الموافقة على أي عروض تأتي له الصيف المقبل.

ويواجه الأهلى نظيره الإسماعيلى فى السابعة مساء الأربعاء الأول من مايو باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة