الحكم بالسجن لمدة 20 عامًا على المغنى العالمى ر. كيلي.. اعرف القصة

الأحد، 28 أبريل 2024 04:53 م
الحكم بالسجن لمدة 20 عامًا على المغنى العالمى ر. كيلي.. اعرف القصة ر. كيلي
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيدت محكمة الاستئناف الفيدرالية في شيكاجو إدانة المغنى العالمى ر. كيلي والحكم عليه بالسجن لمدة 20 عامًا بتهمة حيازة مواد إباحية للأطفال وإغرائهم، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وأدين المغني المذنب بستة من أصل 13 تهمة تتعلق بامتلاك وإنتاج مواد إباحية للأطفال وإغراء قاصر في سبتمبر الماضى، ومن ثم حُكمت عليه بالسجن لمدة 20 عامًا، لكنه سيقضي معظم مدة عقوبته في وقت واحد إلى جانب عقوبة السجن التي تلقاها العام الماضي بتهمة الابتزاز والاتجار.

وبالتالي سيقضى كيلي الآن 31 عامًا في السجن ولن يكون مؤهلاً للإفراج عنه حتى يبلغ 80 عامًا، ومن ثم استأنف كيلي الحكم، حيث جادل محاموه بأن قاضي المقاطعة الأمريكية هاري ليننويبر تجاوز المبادئ التوجيهية الفيدرالية للعقوبة بست سنوات عندما حكم عليه بالسجن لمدة 20 عامًا.

ومع ذلك، أكدت محكمة الاستئناف بالدائرة السابعة إلى أن الحكم كان مناسبًا بسبب الطبيعة "المروعة" لجرائم كيلي، كما رفضت المحكمة حجة كيلي بأن التهم تم تقديمها بعد مرور فترة التقادم.

وأكدت لجنة الاستئناف المكونة من ثلاثة قضاة بالإجماع قائلة"يعتقد كيلي أنه تم تأخير التهم لفترة كافية لتفاديها تمامًا، القانون ينص على خلاف ذلك، لذلك نؤكد إدانته، حيث وجدت هيئة محلفين العادلة أن كيلي مذنب، ولا يوجد قانون ينقذه، والحكم الناتج كان مناسبًا من الناحية الإجرائية، وخاصة في ظل هذه الظروف المروعة، وكان عادلاً إلى حد كبير".

رداً على ذلك، قالت جينيفر بونجين، محامية كيلي، لموقع TMZ: "معركتنا لم تنته بعد، سنرى مراجعة من المحكمة العليا للولايات المتحدة بشأن الأسئلة المتعلقة بالقانون على الأقل، ولديه المثول أمام القضاء تحت تصرفه، وإذا فزنا في نيويورك، فسيكون له الحق في إعادة الحكم في إلينوي. لذا فإن هذه القصة لم تنته بعد".

استأنف كيلي أيضًا الحكم الصادر في نيويورك، زاعمًا أن المسلسلات الوثائقية Surviving R. Kelly أثرت على المحاكمة واقترحت أنه مذنب حتى قبل بدء المحاكمة.
ومع ذلك، إذا فاز باستئنافه، فمن المحتمل أن ينتهي به الأمر إلى قضاء 18 عامًا في السجن بسبب إدانته في شيكاجو.

في بداية العام، تم بث الجزء الأخير من المسلسل الوثائقي Surviving R. Kelly على قناة Lifetime، والذي يغطي محاكمة كيلي الفيدرالية لعام 2022، وتناولت المسلسلات الوثائقية أيضًا الدور الذي لعبه المحيطون بكيلي الذين مكنوه، إما عن طريق غض الطرف عن إساءة معاملته على مدى ثلاثة عقود أو مساعدته على رؤية ضحاياه، مثل حجز رحلات جوية للفتيات القاصرات للسفر عبر خطوط الولاية.

كما بحث في زواج كيلي من المطربة الراحلة عاليه، كاشفة أنه أسكتها هي وعائلتها باتفاقية عدم الإفشاء بعد فسخ زواجهما، الذي تم عندما كانت عاليه تبلغ من العمر 15 عامًا وتم تزوير عمرها على أنه 18 عامًا في شهادة الزواج.

ر. كيلي
ر. كيلي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة