ياسر إبراهيم يقترب من الانتظام فى التدريبات الجماعية للأهلى

الأحد، 28 أبريل 2024 05:00 ص
ياسر إبراهيم يقترب من الانتظام فى التدريبات الجماعية للأهلى ياسر ابراهيم مدافع الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب ياسر إبراهيم مدافع الاهلى من المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق بعدما اقترب من الانتهاء من المرحلة الأخيرة للتعافي من إصابته الأخيرة التى تعرض لها فى العضلة الخلفية خلال مباراة ميدياما الغاني بدوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع دخول ياسر إبراهيم قائمة فريقه للمباريات المقبلة، وإن كان الجهاز الفني سيحسم هذا الأمر بالتنسيق مع الجهاز الطبي، ويأتي أقتراب عودة ياسر إبراهيم بعد تماثل أكثر من لاعب مُصاب للشفاء أبرزهم محمد الشناوي وحسين الشحات وامام عاشور وديانج.

ويواجه الأهلى نظيره الإسماعيلى فى السابعة مساء الأربعاء الموافق الأول من مايو باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.

وحصل الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر على مباريات الاسماعيلى الاخيرة بالدوري، من أجل دراسة الفريق الاصفر ومعرفة نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهته فى الدوري ممن أجل الخطة المناسبة لإستعادة الانتصارات الغائبة على الصعيد المحلى بعد خسارة مباراة القمة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الأخير.

ويرغب كولر فى معرفة أسلوب لعب الإسماعيلى تحت قيادة إيهاب جلال، وطريقته في تحضير اللعب ونقل الكرة ووضعيته في حالة الدفاع والهجوم وأهم الأوراق الرابحة في صفوفه، قبل وضع الخطة المناسبة للحد من خطورته وتصحيح مسار الأهلى بالدوري بعد استعادة عدد من اللاعبين المصابين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة