أكرم القصاص - علا الشافعي

التليفزيون هذا المساء: علا الشافعى لـ"الوش التانى": بخاف من الفشل وافتخر إنى بنت أبويا

الأربعاء، 03 أبريل 2024 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء: علا الشافعى لـ"الوش التانى": بخاف من الفشل وافتخر إنى بنت أبويا علا الشافعى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الثلاثاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

علا الشافعى لـ"الوش التانى": "بخاف من الفشل وبفتخر إنى بنت أبويا"

شاركت الكاتبة الصحفية علا الشافعي رئيس تحرير "اليوم السابع"، ورئيس المحتوى الدرامى فى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فى فقرة الأسئلة السريعة مع الإعلامى أحمد شوبير، مؤكدة أنها تخاف من الفشل وتفتخر أنها بنت والدها وتفتخر بابنتها أيضا".


وأضافت خلال حوارها فى برنامج "الوش التانى" الذى يقدمه الإعلامى أحمد شوبير على راديو أون سبورت FM 93.7: "احلم بالخروج من تجربة رئاسة تحرير اليوم السابع بالامتنان لها وأيضا فريق اليوم السابع ممتن بالتجربة"، متابعة: "حزينة من الفقد وكل اللى أحببتهم وفقدتهم.. واغضب بسبب الإهمال والغباء والاستهتار وارفض الإهانة لأي سبب".

وتابعت الكاتبة الصحفية علا الشافعي: "كل فنان له مميزات فى إطار مشاركته فى الدراما أو السينما أو المسرح وهو أبو الفنون.. وأهم ما يميز الصحافة الإلكترونية حاليا الدقة والمصداقية والتغطية بالفيديو لأن السوشيال ميديا بقت تسبق".

وأشارت رئيس تحرير اليوم السابع إلى أن الفترة المقبلة تحتاج إلى المزيد من دراما الأطفال والأعمال التاريخية بالتوازي لأننا نحتاج إلى مواجهة التكنولوجيا التى تسيطر على الأطفال ودراما الأطفال مهمة للحفاظ على الهوية، مشددة على ضرورة إعادة النظر فى قوانين السينما المصرية، وليس بالضرورة أن تكون الأعمال الفنية الناجحة فى المهرجانات فاشلة جماهيريا.

محمود العسيلى لـ ع المسرح: التمثيل كان تجربة واخترت طريق الغناء بلا تردد

كشف الفنان محمود العسيلى، إن التمثيل بالنسبة له كان تجربة ولم يستفد بها بالشكل المطلوب، موضحا أنه كان في مفترق طرق، إما يركز في الغناء والتمثيل، خاصة بعد نجاح الفيلم وحصل على عروض كثيرة في التمثيل، ولكنه حقق أحلامه في الغناء، واتخذ قرارا لم يتردد فيه.


وأوضح خلال لقائه ببرنامج "ع المسرح"، عبر قناة "الحياة"، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، أن التمثيل كان تجربة ولم يكن حلما، وليس لديه مانع أن يتكرر مرة أخرى، ولكن بالشكل الذي يناسبه حاليا، مضيفا أنه تعلم أنه يجب أن يرتدى أقنعة ولا يصح أن يظهر بوجهه الحقيقي وخاصة في الوقت الحالي.

ويرى العسيلي، أن أكثر قناع يرتديه، هو قناع الدبلوماسية كما أن لا يجب أن يعبر عما يقوله بصدق، موضحا أنه يجب ألا يظهر آرائه ونظرته للحياة وكذلك انتقاده للآخرين، وتعلم أن فى السلوكيات "الأعمال بالنيات".

"حياة كريمة" تمنح سيدة 70 ألف جنيه.. لديها ولدان وتعيش فى غرفة واحدة

التقى الإعلامى أيمن مصطفى، مقدم برنامج "حياة كريمة"، عبر قناة "DMC"، بسيدة تبلغ من العمر 54 عاما، تقطن فى منزل مكون من غرفة وصالة، إلا أنها قالت: "الحمد لله مستورة، أوضة لمانى أنا وعيالى".
وأشارت السيدة، أنها تحصل على معاش، مؤكدة أن رسالتها فى الحياة تربية أبنائها، ولا تخاف من الغد، وأنها لديها أمل كبير فى الله، وأن يصبح ابنها مهندسا لتحقيق طموحه، معلقة: "عندى ابنين، ملهمش لا خال ولا عم، موجودين ولكن كل واحد فى حاله".

ومنح أيمن مصطفى، السيدة 500 جنيه، بينما قامت سيدة أحرى ممثلة تابعة للبرنامج، بدور سيدة تنتظر شخص يساعدها فى منحها علاج لابنتها، فقامت السيدة بمنحها مبلغا م المال حصلت عليه من البرنامج، وبناء عليه منحها الإعلامى أيمن مصطفى ميدالية أبطال حياة كريمة، ومبلغ 70 ألف جنيه، وجعلها تبكى.

طارق فؤاد عن شفائه من المرض: صوتى رجع لى لما مدحت سيدنا النبى

قال المطرب طارق فؤاد، إن هناك علاقة نسب كانت تربط عائلته بعائلة المطرب مدحت صالح ، موضحًا: "ابن عمي رحمه الله كان متزوجا من أخت الفنان مدحت صالح".


وأضاف فؤاد فى حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتى المحور والنهار: "مدحت ومحمد الحلو وعلي الحجار من أعز الناس على قلبي لكن في فترة مرضي مسألش عليّ خالص، وفترة المرض امتدت من 2016 إلى 2020".

وتابع المطرب: "سافرت لتلقي العلاج في فرنسا، صحيت الصبح مرة واحدة ملقتش صوتى، وقالوا لى هناك إنى كنت مصاب بحساسية على الصدر وكنت باخد بخاخات كتير فيها كورتيزون، لكن ده مش السبب الحقيقى، ورجع لى صوتى لما مدحت سيدنا النبى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة