أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل فراولة الحلقة 8.. إنجى على تلجأ لنيللى كريم بعد خيانة زوجها.. والأخيرة تضايق صدقى صخر بتوظيف طليقته وبصورة مع ابنته.. ويهاجمها عبر إنستجرام.. وخبيرة الطاقة تكسب الرهان فى مليون جنيه تبرع لجمعية خيرية

الأربعاء، 03 أبريل 2024 12:24 ص
مسلسل فراولة الحلقة 8.. إنجى على تلجأ لنيللى كريم بعد خيانة زوجها.. والأخيرة تضايق صدقى صخر بتوظيف طليقته وبصورة مع ابنته.. ويهاجمها عبر إنستجرام.. وخبيرة الطاقة تكسب الرهان فى مليون جنيه تبرع لجمعية خيرية نيللى كريم
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل فراولة، والذى يُعرض على قناة "DMC" ومنصة WATCH IT، ظهور الفنانة إنجي علي، والتي لجأت إلى فراولة "نيللى كريم"، وأخبرتها أن زوجها حمزة يخونها، خاصة وأنها تخاف أن تبحث حول أفعاله لتكتشف تفاصيل الخيانة.

اقترحت فراولة، على إنجى علي، أن تنظف طاقة المكان الذي تعيش فيه، عن طريق مجموعة من الأحجار الكريمة تضعها في أماكن معينة بالمنزل.
"فانوس بيصفي النفوس"، كان اقتراح فراولة على الطبيب النفسي الدكتور إبراهيم "صدقي صخر"، لتصفية نفسه، بعدما ثار غاضبا عليها بعد التقاطها صورة مع ابنته ونشرها عبر "إنستجرام"، وطالبها بالابتعاد عن ابنته ووالدتها.
وسعادة غامرة تعيشها فراولة "نيللى كريم"، بعد شرائها شقة في الزمالك، كانت تملكها والدة لؤي، الطفل الذي كانت والدته ترفض أن يلعب معها وصديقتها دينا "علا رشدي"، خلال فترة طفولتهما، بسبب استعلائها وتكبرها.
وبطريقتها الذكية، حاولت فراولة أن تكيد الطبيب النفسي الدكتور إبراهيم "صدقي صخر"، بعدما وظفت طليقته "ستايلست" لها، كما التقطت صورا مع ابنته ونشرتها عبر "إنستجرام".
وكانت صدمة قوية تلقاها الدكتور إبراهيم بعد مشاهدته صورة فراولة مع ابنته على إنستجرام، ووصفها بالدجالة، ورفض كل نصائح والده بضرورة تقبّل الآخرين.
لجأ حمدى الرملى للطبيب النفسي الدكتور إبراهيم صدقي صخر، للتخلص من الأرق وعدم النوم.
"نفسي أنام" كلمات خرجت من فم حمدي الرملي، قوبلت برد من الطبيب النفسي بقوله: "محتاجة صبر وإرادة"، والتي كانت كوقع الماء البارد على رأسه، وشعور بالإحباط قدم خلاله الشكر للطبيب.
بينما خروج عن الواقع، كشفت عنه أمية الدكتور إبراهيم بالتكنولوجيا، وخاصة عدم قدرته على التعامل مع "إنستجرام"، بالإضافة إلى أنه خرج لايف ليهاجم فراولة "نيللى كريم"، ويكشف الخرافات والزيف التي تقوم بها، رغم وجود عدد ضئيل من المتابعين.
نصح فراس سعيد، صديقه الدكتور إبراهيم، تغيير طريقة ارتدائه ملابسه، والخروج في حفلات.
وزارت فراولة "نيللى كريم"، حسن الشندويلى "أحمد فهيم"، للاطمئنان على زوجته بعد تعرضها لإغماء مفاجئ، كما حصلت منه على بطاقة تحقيق الشخصية الخاصة بها بعد تغيير محل إقامتها إلى منطقة الزمالك.
حالة غضب شديدة، ظهرت على وجه زوزو "إيمان السيد"، بعدما شاهدت فراولة، وخاصة بعدما قالت لها: "متعرفيش غلاوته عندي، دا حبيب قلب الشركة، خدي بالك منه البنات الصغيرة اليومين دول ميحبوش غير الشنب الأبيض".
وأصبح لقب "ملكة العلاج والطاقة" متداولا خلال برامج التليفزيون، والذي أطلقته عليها الإعلامية هبه الأباصيري.
وقدم صفوت "محمد جبر" مهندس صيانة الأجهزة، اقتراحا لفراولة بإنشاء تطبيق عن قراءة الكف والفنجان.
وطلب أحمد سعد "ميشو" مقابلة فراولة، لعلاج والدته، ولكن كان اللقاء عبد ثلاثة أشهر، إلا أنه تم تقديم الموعد في خلال أسبوع، ولكن مقابل مبلغ كبير.
ونجحت فراولة، في تقريب العلاقة بين إنجى علي وزوجها، وأصبح يقدم لها الكثير من الهدايا، والذي أثار غضب سامية سوشيال "شيماء سيف"، لأن فراولة لم تساعدها في تقريب العلاقة بينها وبين صفوت.
كما فازت في الرهان الذي كان بينها وبين الدكتور إبراهيم أمام الجميع، بإجبار حمزة "محمد سليمان" زوج إنجي علي، في أن يكتب لها شيك بمليون جنيه والتبرع به لجمعية خيرية، وطلبت من الدكتور إبراهيم بالاعتذار لها.
وكشف حسن الشندويلي "أحمد فهيم"، عن تلاعب هدهد "إياد أمين" باسمها، مقابل مبالغ كبيرة، وما كان من فراولة إلا قيامها بطرده من العمل.
مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة