أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل محارب الحلقة 23.. ملك زاهر تطلب 120 ألف دولار مقابل تسليم الهواتف لأحمد زاهر.. منة فضالى زوجة أحمد زاهر تسير على رجلها.. خطوبة ناهد السباعى على عنتر.. نرمين الفقى تحصل على هاتف زوجها ماجد المصري

الأربعاء، 03 أبريل 2024 12:23 ص
مسلسل محارب الحلقة 23.. ملك زاهر تطلب 120 ألف دولار مقابل تسليم الهواتف لأحمد زاهر.. منة فضالى زوجة أحمد زاهر تسير على رجلها.. خطوبة ناهد السباعى على عنتر.. نرمين الفقى تحصل على هاتف زوجها ماجد المصري ناهد السباعى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل محارب بطولة النجم حسن الرداد، بلقاء المحامي حسام الجيوشي "أحمد زاهر"، براندا "ملك زاهر"، في منزلها، ليأخذ منها هواتف رجل الأعمال عزازي "ماجد المصري"، والمحامي وصفى النجار "تامر عبد المنعم"، بعد أن ثبتت كاميرات المراقبة بأخذها الهواتف من صحاب محل هواتف المحمول.

تحاول راندا تقنع حسام الجيوشى بأنها أخذت الهواتف خوفا على رامي ونرمين الفقى، ولكن حسام الجيوشى تهجم عليها وهددها بعدم ظهورها في الشارع مرة أخري ويتم تلبيسها عدة قضايا، أن رفضت التعاون معه.
تساوم راندا المحامي حسام الجيوشي بأخذ أموال منه بعد أن كشفت له عن ما في الهواتف، وطالبت منه 120 ألف دولار مقابل تسليم الهواتف له، ووافق أحمد زاهر على طلبها.

بدأت الفنانة منة فضالى زوجه المحامي حسام الجيوشي، في الحلقة الثالثة والعشرون، بطولة النجم حسن الرداد، في السير على العلاج الطبيعى، كأول مرحلة من مراحل الرجوع إلى طبيعتها مرة أخري والسير على أقدامها بعد أن حدث لها حادث أثر على أعصابها وشلت مؤقتا.

حصل المحامي حسام الجيوشى على هواتف رجل الأعمال عزازي والمحامي وصفى النجار من راندا "ملك زاهر"، وصديقها، وهددها بحبسها، وخلف معها  في الاتفاق على إعطائها 120 ألف دولار.


تحدثت صابرين والده إنجى "ناهد السباعى"، تأجيل فرحها بسبب وفاة شقيق محارب، ولكن ناهد السباعى لم ترد عليها.

شهدت الحلقة 23 من مسلسل محارب بطولة حسن الرداد، خطوبة إنجى "ناهد السباعى"، على عنتر، في الوقت نفسه تأخذ شقيقة محارب عزاء شقيقها "إبراهيم" بعد أن ألقى نفسه من فوق مبنى النيابة العامة وانتحر.

واعترض عم "جل جل" على إقامة خطوبة إنجى في الحارة، حالة الحزن على وفاة إبراهيم شقيق محارب، وتعدى أهالى المنطقة على عنتر خطيب ناهد السباعى، ولكن عنتر صمم على إقامة خطوبته.
انكر مصدى "محمود الليثي"، تهمة مساعدة حسن الرداد في قتل الغفير الشاهد الوحيد في قضية ومقتل رجل الاعمال عزازي "ماجد المصري"، والمحامي وصفى النجار "تامر عبد المنعم"، أمام ضابط الشرطة.

طمئن المحامي حسام الجيوشي "أحمد زاهر"، الفنانة نرمين الفقى، زوجه "ماجد المصري"،في الحلقة الثالثة والعشرون، بعد أن أخذ الهواتف من راندا "ملك زاهر"، صديقة رامى ابن رجل الاعمال عزازي.

وحصل المحامي حسام على مبلغ مالى الفنانة نرمين الفقى سيتم اعطاءه للشخص الذى ساومه على نسخ هواتف رجل الاعمال عزازي والمحامي وصفى النجار، ولابد من حذفها.
حسن الرداد يخطط مع صديقة الدشاش للوصول إلى الشاهد الأول في قضيته، وهو رامي ابن رجل الاعمال عزازي "ماجد المصري"، بعد ان قتل الغفير الشاهد الثانى في القضية.

وكانت الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل محارب شهدت إخبار أمين الشرطة شقيقة محارب بأن شقيقها إبراهيم ألقى بنفسه من مبني النيابة العامة وتوفى، بعد أن قررت النيابة حبسه 15 يوما على ذمة التحقيق، وطالب بتكثيف المباحث عينها على منزل محارب والمشرحة حتى يتم القبض على حسن الرداد.

يعرض مسلسل محارب بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة