رونالدو الأكثر تسجيًلا بالأدوار الإقصائية مع الريال فى دورى الأبطال .. إنفو جراف

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 05:30 م
رونالدو الأكثر تسجيًلا بالأدوار الإقصائية مع الريال فى دورى الأبطال .. إنفو جراف رونالدو الأكثر تسجيًلا بالأدوار الإقصائية مع الريال
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي الحالي وريال مدريد الأسبق ، قائمة لاعبى الملكى الأكثر تسجيًلا للأهداف فى الأدوار الإقصائية ببطولة دورى أبطال أوروبا على مر التاريخ.

دوري أبطال أوروبا
 

يملك كريستيانو رونالدو 50 هدفا فى رصيده بالقائمة، يليه الفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة صاحب الـ33 هدفا مع ريال مدريد في الأدوار الإقصائية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما انضم البرازيلى رودريجو جوس جناح ريال مدريد إلى قائمة لاعبى الملكى الأكثر تسجيًلا للأهداف فى الأدوار الإقصائية بعد أن أحرز فى شباك مانشستر سيتي خلال المباراة التى جمعتهما في إياب ربع النهائي، وانتهت بفوز المرينجى بركلات الترجيح 4-3 والتأهل للدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا.

ووصل البرازيلى رودريجو جوس للهدف رقم 7 فى مشوراه بالأدوار الإقصائية مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، ليحتل المركز الخامس في قائمة أكثر اللاعبين تسجيًلا للأهداف مع الملكي بالأدوار الإقصائية من المنافسة القارية.

كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد
 

تأتي قائمة اللاعبين الأكثر تسجيًلا بالأدوار الإقصائية مع الريال فى دورى الأبطال كالتالي:

كريستيانو رونالدو - 50 هدفا

كريم بنزيما - 33 هدفا

راؤول جونزاليس - 15 هدفا

سيرجيو راموس - 8 أهداف

رودريجو جوس - 7 أهداف

موعد مباراة بايرن ميونخ  وريال مدريد
 

ويحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا على نظيره بايرن ميونخ الألماني، في المواجهة التي تجمع الفريقين عند العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.

وتعد مباراة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد هي المباراة الأكثر لعبًا في تاريخ دوري أبطال أوروبا (26 مباراة)، حيث جاءت 24 مباراة منها في مراحل خروج المغلوب من المسابقة وهي أيضًا الأكثر بين الفريقين.

ويدخل فريق ريال مدريد المباراة بمعنويات مرتفعة خاصة بعد اقترابه من تحقيق لقب الدوري الإسباني، في المقابل، خسر الفريق البافاري لقب الدوري الألماني للمرة الأولى منذ 11 عامًا.

WhatsApp Image 2024-04-29 at 2.04.23 PM
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة