عمر مرموش يشارك في تعادل أينتراخت فرانكفورت مع فيردر بريمن بالدوري الألماني

الجمعة، 05 أبريل 2024 11:03 م
عمر مرموش يشارك في تعادل أينتراخت فرانكفورت مع فيردر بريمن بالدوري الألماني مباراة فرانكفورت وفيردر بريمن
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق إينتراخت فرانكفورت، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري عمر مرموش، مع ضيفه فريق فيردر بريمن بهدف لمثله، فى اللقاء الذي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب "فيسر شتاديون"، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الألماني.

شارك عمر مرموش مع فريقه إينتراخت فرانكفورت، في المباراة بالكامل، وتحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 24. 

بدأ فريق فيردر بريمن التهديف في المباراة عن طريق اللاعب ميلوس فيلكوفيتش في الدقيقة 62 من زمن المباراة. وتعادل لوكاس سيلفا لفريق فرانكفورت فى الدقيقة 77 من زمن المباراة. 

وشهدت المباراة بطاقتين حمراء، الأولى لينس ستيج، لاعب الضيوف في الدقيقة 73، كما حصل لوكاس سيلفا لاعب فرانكفورت، في الدقيقة 89 من عمر المباراة. 

ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 42 نقطة، فيما يتواجد فيردر بريمن  فى المركز الـ 10 برصيد 31 نقطة.

ويقدم عمر مرموش، صاحب الـ25 عامًا، مستويات رائعة مع آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الحالي،إذ ساهم فى تسجيل 21 هدفا مع فرانكفورت، خلال 34 مباراة بمختلف المسابقات، إذ سجل 15 هدفا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

وأرتفعت قيمة عمر مرموش السوقية بشكل كبير خلال الموسم الحالي، حتى وصلت إلى 22 مليون يورو.

ويمتلك 10 أهداف خلال الموسم الحالي فى الدوري الألماني، يحتل بهم المركز السابع بقائمة هدافي المسابقة، في حين يتصدر النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، قائمة هدافي البوندسليجا خلال الموسم الحالي برصيد 30 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة