أسباب دموع وانهيار وفاء عامر أمام كاميرا اليوم السابع فى مائدتها الرمضانية

السبت، 06 أبريل 2024 01:04 م
أسباب دموع وانهيار وفاء عامر أمام كاميرا اليوم السابع فى مائدتها الرمضانية بكاء وفاء عامر أمام كاميرا اليوم السابع
كتب ـ محمد فهيم عبد الغفار _ محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهارت النجمة وفاء عامر من البكاء خلال تجهيز وجبات الإطعام في رمضان، حيث قالت في لقاء بالفيديو مع الزميل محمد فهيم  عبد الغفار، إنها بدأت المائدة منذ سنين بـ10 وجبات فقط ثم تطور الأمر وأصبحت أكبر بكثير مع الوقت، لافتة إلى أنها تعد هذه المائدة من مالها الخاص ولا تقبل التبرع من أحد.

وأضافت النجمة وفاء عامر، لـ تليفزيون اليوم السابع، "عمرى ما طلعت جنيه إلا رجع لى عشر أضعافه جربوا يا جماعة خرجوا لله هيرجع لكم أضعاف، لافتة إلى أن أغلب الفنانين زملائها يتصدقون كثيرا لله  وربنا عالم بينا وعالم بنوايانا، ونقدم طعاما جيدا لرمضان".

ونصحت النجمة وفاء عامر، الجمهور بالبحث عن المتعففين والمحتاجين الذين لا يمدون أيديهم ويمنحونهم صدقاتهم وخبطوا على أبوابهم وابحثوا عن الأيتام وفرحوا هؤلاء الأطفال ولا بد أن نصل الرحم.

تتألق الفنانة وفاء عامر فى الموسم الدرامى الرمضانى هذا العام من خلال شخصية صباح فى مسلسل حق عرب برفقة أحمد العوضى ورياض الخولى.

وتقدم وفاء عامر شخصية مركبة فى مسلسل حق عرب من خلال أم تخفى سر على زوجها رياض الخولى "عبد ربه" بأن الصبى الذى كان يعمل معه من صغره حتى أصبح مساعدًا له هو ابنه.

وتعيش "صباح" أزمة كبرى فى مسلسل حق عرب فى ظل تصاعد الخلال بين عبد ربه "الأب"، والابن عرب السويركى بدون علم الإثنين حقيقة علاقة بينهما.

مسلسل "حق عرب"، يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة