محمد الجالى: مصر قضت على الإرهاب ودخلت مرحلة تنمية سيناء ومكنت الشباب

الأربعاء، 01 مايو 2024 08:54 م
محمد الجالى: مصر قضت على الإرهاب ودخلت مرحلة تنمية سيناء ومكنت الشباب محمد الجالى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى محمد الجالى، مدير تحرير "اليوم السابع"، إن الدولة المصرية دخلت من مرحلة الإرهاب والقضاء عليه إلى مرحلة تنمية سيناء، هذه البقعة الغالية والعزيزة والمقدسة من أرض مصر، والتى أولت الدولة المصرية منذ تولى الرئيس السيسى للجمهورية اهتماما كبيرا بها.

وأضاف محمد الجالى خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن الدولة أنفقت 1 تريليون جنيه استثمارات فى سيناء، منهم 363 مليار جنيه خلال خطة الـ 5 سنوات المقبلة فى الصحة والتعليم والخدمات التنموية وغيرها.

ولفت محمد الجالى إلى أن الدولة اهتمت بالإنسان وتمكين الشباب فى مختلف المجالات التنموية والاقتصادة والاهتمام بهم فى استراتيجية التنمية المستدامة، ورؤية مصر 2030، كما يؤكد الخطاب السياسى للرئيس عبد الفتاح السيسى منذ توليه المسئولية على أهمية ضرورة الاهتمام بالشباب وضرورة مشاركتهم فى جميع مجالات التنمية الشاملة.

وأكد محمد الجالى أن الشاب السيناوى الآن يتعلم فى ويدرس ويتم توظيفه فى سيناء، بعد أن كان يقطع مئات الأميال للحصول على الخدمات، مشيرا إلى أن ما حدث من تنمية شاملة لم تشهده سيناء من قبل ويؤكد على فلسفة الجمهورية الجديدة التى تصل لكل ربوع مصر والمحافظات الحدودية والنائية.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة