لوس أنجلوس الأمريكى يعلن التعاقد مع جيرو فى صفقة انتقال حر

الثلاثاء، 14 مايو 2024 06:31 م
لوس أنجلوس الأمريكى يعلن التعاقد مع جيرو فى صفقة انتقال حر جيرو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي لوس أنجلوس الأمريكي، اليوم، الثلاثاء، تعاقده مع الفرنسي أوليفيه جيرو في صفقة انتقال حر، لمدة موسم واحد مع إمكانية التجديد لموسم إضافى، بعد نهاية عقد المهاجم المخضرم مع نادى ميلان الإيطالى.

وقال لوس أنجلوس عبر موقعه الرسمي: "سينضم المهاجم جيرو إلى نادي لوس أنجلوس بموجب عقد حتى عام 2025، مع خيار التمديد حتى عام 2026. يصل جيرو إلى لوس أنجلوس هذا الصيف."

وعن النجم الفرنسي قال النادى في تقريره: "أحد أعظم الهدافين في جيله، وقد شهدت مسيرة جيرو الاحترافية اللامعة التي استمرت 18 عامًا اللعب على أعلى مستويات كرة القدم الأوروبية في إيطاليا وإنجلترا وفرنسا. مع مونبلييه وأرسنال وتشيلسي وميلانو، فاز جيرو بـ11 لقبًا كبيرًا وسجل ما يقرب من 300 هدف بينما شارك في أكثر من 700 مباراة مع الأندية."

ويعد جيرو الهداف التاريخى لمنتخب فرنسا برصيد 57 هدفًا وسينضم إلى مواطنه هوجو لوريس في لوس أنجلوس، حيث توج الثنائى بكأس العالم 2018 وكأس دوري الأمم الأوروبية 2021، بينما وصل أيضًا إلى نهائي بطولة أوروبا 2016 وكأس العالم 2022."

وقال جون ثورينجتون، المدير التنفيذي للنادي: "إنه يوم مثير للغاية للترحيب بالنجم الفرنسي وزوجته جينيفر وعائلته في النادي، نجحنا في ضم لاعب لديه تعطش واضح للفوز، وهو ما فعله باستمرار طوال مسيرته مع النادي وعلى المستوى الدولي. طموحه في البطولة وصفاته كرجل وكلاعب تتوافق بشكل مباشر مع طموحاتنا كنادي، لذلك نعتقد أن جيرو سيكون إضافة رائعة بينما نواصل سعينا لتحقيق المزيد من الإنجازات."

وغادر جيرو، ابن الـ37 عامًا، ميلان بعد ثلاثة مواسم ناجحة حيث سجل حتى الآن 14 هدفًا وصنع 8 آخرين هذا الموسم مما ساعد ميلان على احتلال المركز الثاني في الدوري بالإضافة إلى التأهل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي وكأس إيطاليا. وسجل إجمالا ما يقرب من 50 هدفًا للنادي في جميع المسابقات وساعد الروسونيري على الفوز بلقب الدوري الإيطالي في 2021-2022.

وقال جيرو عن انتقاله إلى لوس أنجلوس: "أنا سعيد ومتحمس للانضمام إلى لوس أنجلوس، لا أستطيع الانتظار للوصول إلى لوس أنجلوس واللعب أمام جميع المشجعين الرائعين."

جيرو
جيرو

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة