وكيل تعليم الأقصر يقود جولة لمتابعة امتحانات نهاية العام بمدارس الطود.. صور

الأربعاء، 15 مايو 2024 12:46 م
وكيل تعليم الأقصر يقود جولة لمتابعة امتحانات نهاية العام بمدارس الطود.. صور جولة لمتابعة أعمال امتحانات نهاية العام بمدارس الطود
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، اليوم الأربعاء، جولة لمتابعة أعمال لجان مدرستي "عمر بن الخطاب للتعليم الأساسي" و"الشهيد حسين سلامة الثانوية المشتركة" بإدارة الطود التعليمية، للاطمئنان على سير عملية الإمتحانات بها.

ورافق وكيل تعليم الأقصر، خلال الجولة الطاهر عبد الحميد مدير إدارة الطود التعليمية، وذلك فى ضوء استمرار أعمال وجهود مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، والإدارات التعليمية خلال فترة امتحانات المرحلتين الابتدائية والإعدادية، ووفقاً لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

وخلال الجولة على المدارس شدد خالد خلال زيارته على ضرورة توفير الأجواء المناسبة والمطمئنة، والتي تمكن الطلاب من أداء امتحاناتهم في هدوء واستقرار، مع عدم استخدام الهواتف المحمولة لأي سبب داخل اللجان، موصياً الطلاب بالتريث والتمهل قبل الإجابة، مؤكداً على أن الامتحان قد أُعِد بما يتناسب بشكل كامل مع الفترة الزمنية المخصصة له فلا داع للاستعجال في إجابة الأسئلة.

وكان قد عقد الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، اجتماعاً موسعاً لمناقشة الاستعداد لامتحانات نهاية العام الدراسي، بحضور مديري العموم ومديري الإدارات التعليمية، مع وكيل المديرية ومديري العموم ومديري الإدارات التعليمية، وإدارتي الأمن والتطوير التكنولوجي، وأكد على أهمية هذه المرحلة وحساسيتها، وشدد على ضرورة الانضباط من جميع أفراد العملية التعليمية فلا مجال للتهاون، وضرورة الاعتناء بتجهيزات مقار اللجان بكل تفاصيلها بداية من باب اللجنة وسورها، مروراً بالفناء والسلم ودورات المياه، وانتهاءً بالفصول الدراسية.

جانب من متابعة الطلبة خلال الامتحانات
جانب من متابعة الطلبة خلال الامتحانات

 

جولة لمتابعة أعمال امتحانات نهاية العام بمدارس الطود
جولة لمتابعة أعمال امتحانات نهاية العام بمدارس الطود

 

متابعة وكيل تعليم الأقصر لامتحانات نهاية العام
متابعة وكيل تعليم الأقصر لامتحانات نهاية العام

 

وكيل تعليم الأقصر يقود جولة لمتابعة أعمال امتحانات نهاية العام
وكيل تعليم الأقصر يقود جولة لمتابعة أعمال امتحانات نهاية العام

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة