الكشف عن موقف أنشيلوتى من مشاركة كورتوا مع ريال مدريد في نهائي أوروبا

الخميس، 16 مايو 2024 07:12 م
الكشف عن موقف أنشيلوتى من مشاركة كورتوا مع ريال مدريد في نهائي أوروبا كورتوا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد علي مشاركة البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمي الفريق في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا امام دورتموند الألماني .

وكشف الصحفي خوسيه لويس سانشيز عن خطة كارلو أنشيلوتي بخصوص حراسة المرمى في المباريات المتبقية لفريق ريال مدريد، حيث سيخوض لونين مباراة فياريال المقرر لها الاحد المقبل في الدوري، علي ان يشارك كورتوا في مباراتي ريال بيتيس الأخيرة في الدوري يوم السبت 25 مايو ، ومن بعدها مباراة دورتموند في نهائي دوري الابطال يوم 1 يونيو المقبل.

من ناحية أخرى، قال كورتوا في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "أتفهم أن هناك أشخاصًا قد يشككون في مدى قدرتك على المشاركة وكيف سيكون أدائك، لكنني أعلم أنني سأعود بقوة، ما زلت بنفس المستوى أو أفضل، سأواصل التدريب من أجل التطور، ربما كنت بحاجة إلى تدريب".

وأضاف حارس الريال: "كنت أحتاج لمباراة مثل ديبورتيفو ألافيس، كانت بها العديد من التسديدات القريبة من المرمى والتي تحتاج إلى رد فعل سريع".

وعن نهائي الأبطال قال : "أحترم بوروسيا دورتموند، ستكون مواجهة صعبة ضد خصم قوي للغاية، لقد خاضوا مباريات صعبة أمام باريس سان جيرمان، أقوياء في الدفاع ومنظمون بشكل جيد، أتمنى أن نفوز، لكن علينا احترام الخصم".

وأتم كورتوا عن زميليه فينيسيوس وبيلينجهام: "إنهما الأفضل في العالم، فهما يساهمان في الكثير من الأهداف، خاصة مع قدوم جود، كذلك فينيسيوس يجذب أكثر من مدافع له لفتح المساحات لزملائه ولم يصل بعد إلى أفضل مستوياته".

وعاد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا إلى تشكيل ريال مدريد أمام ألافيس في الليجا للمرة الأولي بعد مدة غياب دامت 9 أشهر بسبب الإصابة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة