تفاصيل استبعاد رئيس لجنة امتحانية بالمنوفية والمراقب والملاحظ الأول

الخميس، 16 مايو 2024 12:04 م
تفاصيل استبعاد رئيس لجنة امتحانية بالمنوفية والمراقب والملاحظ الأول امتحانات - أرشيفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، استبعاد رئيس لجنة امتحانية والمراقب الأول والملاحظ بمركز قويسنا بعد ضبط طالبة تقوم بتصوير جزء من الورقة الأمتحانية بمادة الجبر بإحدى اللجان.

وأكد محمود الفولى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية لـ"اليوم السابع" أنه تم إصدار قرار الاستبعاد نظرا لما تم من قصور في تأدية مهام العمل، وبعد رصد طالبة تقوم بالتقاط جزء من الورقة الامتحانية لمادة الجبر.

وأضاف الفولى أنه تم مصادرة التليفون المحمول الخاص بالطالبة، وسيتم التحقيق معها عقب الانتهاء من الأمتحان، مؤكدا على أن أى تسريب للورقة الأمتحانية لمادة الجبر هى لا تمت بأى صله للإدارة التعليمية بالمنوفية.

كان محمود الفولى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أوضح  أنه تم الانتهاء من تجهيز كافة اللجان لاستقبال الطلاب غدا على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة لأداء امتحان مادتي الجبر والإحصاء "فترة أولى" ومادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات " فترة ثانية.

وأشار وكيل تعليم المنوفية إلى استمرار تفعيل غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية متصلة بغرف عمليات فرعية بالإدارات التعليمية لرصد ومتابعة أي تجاوزات أو معوقات باللجان لحلها فورا وتلقي أية شكاوى.

كما أكد الفولى أنه تم التنبيه بعدم السماح بدخول الطلاب بالهاتف المحمول لمقر اللجان وكذا حظر استخدام الهواتف المحمولة للمراقبين والقائمين على المنظومة داخل اللجان والتصدي لحالات الغش والعمل بروح الفريق الواحد لضمان انتظام انضباط سير العملية الامتحانية.

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية وبالتنسيق مع مديرى الإدارات التعليمية بالتواجد الميداني والمتابعة الدورية لانتظام سير الامتحانات وتقديم الدعم اللوجستي والتسهيلات اللازمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة