مدير مهرجان القاهرة السينمائى الدولى: الطاقة الكوميدية لدى عادل إمام هائلة

الخميس، 16 مايو 2024 09:22 م
مدير مهرجان القاهرة السينمائى الدولى: الطاقة الكوميدية لدى عادل إمام هائلة عصام زكريا وعادل إمام
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عصام زكريا مدير مهرجان القاهرة السينمائى الدولى ان الطاقة الكوميدية لدى عادل إمام هائلة جدا، وهى منحة ربانية وبأقل جهد ممكن يعمله .

وأضاف خلال لقائه ببرنامج الحياة اليوم مع الاعلامى محمد مصطفى شردى المذاع على قناة الحياة : الموهبة كانت البداية أو الأساس وفى اى مجال الموهبة وحدها لا تكفى والعباقرة يقولون ان الموهبة 5 % والجهد حوالى 95 % .
وتابع: ان قصة دور دسوقى تقولى ان عادل إمام لم يكن المرشح الأول للدور بل اعتذر عنه 2 قبل عادل إمام وقالوله مفيش وقت تقرأ انت تمثل على طول ، وقبلها بيومين في البروفة وانطلق من عباءة عبد المنعم مدبولى وفؤاد المهندس.
وأكد ان عادل إمام يتمتع بالثقة بالنفس ويعرف قيته ولا يهدرها في اعمال اقل من اللازم أو ظهور أكثر من اللازم، وكمان بيعرف امتى يغير من جلده بشكل جيد جدا.
وأشار إلى ان عادل إمام فاهم كويس ان العمل الفني مصنع شغال وفى مدير لهذا المصنع وهو المخرج واختياره للمخرج كان مهم جدا وكان يختار المخرجين بناء على السيناريو على حسب قدرات المخرج وكانت هذه الخاصية أيضا لدى فاتن حمامة ، كما انه كما كان يجدد في نفسه كان يجدد الناس اللى بتشتغل معاه وكان بيغير جلده معاه شريف عرفة سمير سيف نادر جلال ، وفى مخرجين حاول معاهم لكن مالقوش بعض .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة