"زووم" برنامج للأنشطة الصيفية فى متحف الطفل

الجمعة، 17 مايو 2024 04:00 ص
"زووم" برنامج للأنشطة الصيفية فى متحف الطفل ورش للأطفال
عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم مركز الطفل للحضارة والإبداع "متحف الطفل" برنامجا للأنشطة الصيفية بعنوان "زووم" للأطفال من سن 5 سنوات وحتى 13 سنة خلال فترة الإجازة الصيفية.

وقال الدكتور نبيل حلمى رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة التابع لها المتحف إن البرنامج يهتم بإفساح المجال للطفل لمعرفة وإدراك كل ما يدور حوله وتنمية مهاراته وقدراته فى مواجهة التحديات المختلفة والمرتبطة ببيئته المحيطة به والتي يتأثر بها ويؤثر فيها من خلال التفاعلات البناءة والهادفة للطفل.
وأِشار إلى أن برنامج "زووم" يهدف للمساهمة فى تنمية أطفال قادرين على التفاعل مع المجتمع بمختلف بيئاته وتعزيز العمل الجماعي لدي الأطفال من خلال تنفيذ مشاريع جماعية  خلال فترة تواجدهم مع أقرانهم فى متحف الطفل.

ويتضمن البرنامج مجموعة من الورش الفنية والعلمية والحرفية وأخرى ترفيهية وتراثية وورش التنمية البشرية إلي جانب الألعاب والمسابقات الذهنية والرياضية والرحلات والزيارات الميدانية.

يبدأ البرنامج من يوم الأحد الموافق 19 مايو الجارى ويستمر طوال فترة الإجازة الصيفية وهو عبارة عن مجموعه من البرامج الشهرية المتتالية ويحتوي كل شهر على أنشطة وفعاليات مختلفة وجديدة ويبدأ يومياً فى العاشرة صباحاً وحتى الثالثة ظهراً بمقر متحف الطفل فى مصر الجديدة.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة