جماهير الإنتر تحول الملعب للوحة فنية قبل استلام الدوري الإيطالي.. فيديو

الأحد، 19 مايو 2024 07:50 م
جماهير الإنتر تحول الملعب للوحة فنية قبل استلام الدوري الإيطالي.. فيديو جماهير الانتر
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادي إنتر ميلان لاستلام كأس الدوري الإيطالى على هامش مباراة الفريق ضد لاتسيو المقامة حالياً على ملعب "جوزيبى مياتزا" في ختام مباريات الموسم على ملعب الإنتر.

الإنتر ضد لاتسيو

واحتفلت الجماهير بألوان وأعلام النادى في كل جنبات الملعب والتي غطت كل شبر من المدرجات، بعدما توج النيرازوري بلقب الدوري الإيطالي رسميا منذ عدة أسابيع، لكن هذه هي المباراة الأخيرة على أرضه لهذا الموسم، لذا سيتم تسليمهم الكأس بعد صافرة النهاية كجزء من الاحتفال الذي يتضمن عروضًا موسيقية وفنية.

وظهر رقم 20 في كل المدرجات احتفالا بعدد ألقاب الإنتر في الدوري الإيطالي مع شعار النادي وعلى جانبي الملعب كانت عبارة "أبطال إيطاليا" ورمز الدوري الإيطالي مع نجمتين سيظهران على قميصهم اعتبارًا من الموسم المقبل.

يتم منح "نجمة" بشكل دائم لكل ناد يحقق 10 ألقاب في الدوري الإيطالي وحتى الآن فقط يوفنتوس حصل على شرف النجمتين.

الدوري الإيطالي

وحسم إنتر ميلان لقب الكالتشيو للمرة الـ 20 في تاريخه عقب فوز على ميلان 2-1 بالجولة الـ 33 من المسابقة، ويتصدر إنتر ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 92 نقطة جمعها من 36 مباراة حيث فاز في 29 وتعادل في 5  وخسر مواجهتين.

بينما يتواجد لاتسيو فى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد  59 نقطة جمعها من 36 مباراة حيث فاز في 18 وتعادل في 5 وخسر 13 لقاء.

ويخوض الإنتر آخر مباريات في الدوري الإيطالي، بأريحية كبيرة بعد أن حسم لقب الكالتشيو للمرة الـ 20 في تاريخه حيث يسعى إلي الفوز لتحقيق أرقام قياسية جديدة ومميزة.

وسيحتفل إنتر ميلان بلقبه بطلا للدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث يستعد ملعب سان سيرو، لاستقبال آلاف المشجعين الذين سيحتفلون مع فريقهم باللقب.

وتنتظر خزينة فريق إنتر ميلان مكافأة عقود رعاة الدوري الإيطالي بعد التتويج باللقب والبالغة 16 مليون يورو.

 

جماهير إنتر ميلان ضد لاتسيو
جماهير إنتر ميلان

 

جماهير انتر ميلان ضد لاتسيو
جماهير إنتر ميلان أمام لاتسيو

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة