جوارديولا يصل إلى 17 بطولة مع مانشستر سيتى بعد التتويج بالدورى الإنجليزى

الأحد، 19 مايو 2024 08:52 م
جوارديولا يصل إلى 17 بطولة مع مانشستر سيتى بعد التتويج بالدورى الإنجليزى جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مشواره الرائع مع السيتيزنز، بعدما حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي

توج فريق مانشستر سيتي بالبريميرليج للمرة العاشرة في تاريخه، عقب فوزه على وست هام يونايتد بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023 – 2024.

ووصل جوارديولا للقب رقم 17 فى مسيرته مع مانشستر سيتى فى 8 سنوات، حيث توج المدرب الإسبانى مع السيتيزنز بلقب الدوري الإنجليزي 6 مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، وكأس الرابطة الإنجليزية 4 مرات والدرع الخيرية مرتين.

كما حصد المدرب الإسبانى مع مانشستر سيتى لقب دورى أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبى، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية.

ويمتلك جوارديولا فرصة ذهبية للتتويج بلقب جديد فى الفترة المقبلة، حيث يخوض نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى أمام مانشستر يونايتد.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 91 نقطة يليه أرسنال في الوصافة برصيد 88 نقطة، بينما يتواجد فريق وست هام يونايتد في المركز التاسع برصيد 52 نقطة.

ونجح أبناء المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، للموسم الرابع على التوالي، والعاشر في تاريخه.

ألقاب مانشستر سيتي مع جوارديولا
ألقاب مانشستر سيتي مع جوارديولا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة