هل يحمل شيكابالا "كابيتانو الزمالك" اللقب الـ"17" أمام نهضة بركان الليلة؟

الأحد، 19 مايو 2024 11:02 ص
هل يحمل شيكابالا "كابيتانو الزمالك" اللقب الـ"17" أمام نهضة بركان الليلة؟ شيكابالا كابتن الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد نادى الزمالك، اعتلاء فريقه منصة التتويج الأفريقية أمام نهضة بركان المغربى الليلة فى إياب نهائى بطولة الكونفدالية الأفريقية.

ورغم غياب شيكابالا عن المباراة المرتقبة بسبب الإصابة بشد فى العضلة الأمامية، إلا أنه يمنى النفس التتويج باللقب الـ17 فى تاريخه مع القلعة البيضاء.

محمود عبد الرازق حسن فضل الله من مواليد 5 مارس 1986 ، توج مع الزمالك بـ 16 لقبا هى "دوري أبطال أفريقيا مرة واحدة + 4 دورى + 6 كأس مصر + 2 كأس السوبر الأفريقى + 2 كأس السوبر المصرى + البطولة العربية  ومع منتخب مصر فاز ببطولة كأس العالم العسكرية 2007، وكأس الأمم الأفريقية 2010، ودورة حوض وادى النيل 2011"

حمل "الفهد الأسمر" راية نادي الزمالك البيضاء منذ مطلع الألفية الجديدة، وعاصر الجيل الذهبي للفريق الذي فاز بكل البطولات، كما عاش أكثر فترات القلعة البيضاء عجافًا، لكنه لم يتوقف عن حب شعار وقميص النادي.
 
تدرج شيكابالا مع الزمالك من أحد اللاعبين الشباب مرورًا بمرحلة أحد نجوم الفريق وانتهاءً بقائد الفارس الأبيض ، خلال هذه الفترة الكبيرة، رحل شيكابالا في بعض الفترات، لكنه سرعان ما عاد لبيته الذي أحبه هو وجماهيره فأحبوه.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة