المراكز التكنولوجية بالمنوفية تستعد لاستقبال طلبات التصالح فى مخالفات البناء.. صور

الخميس، 02 مايو 2024 11:50 ص
المراكز التكنولوجية بالمنوفية تستعد لاستقبال طلبات التصالح فى مخالفات البناء.. صور المراكز التكنولوجية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد المراكز التكنولوجية بمحافظة المنوفية، بجميع المراكز لاستقبال المواطنين المتقدمين لطلبات التصالح اعتبارا من الثلاثاء القادم اول أيام التقدم بطلبات التصالح، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفيه بسرعة انهاء اجراءات التصالح وتسريع وتيرة الانجاز بملفات التصالح  .

حيث شهدت المراكز التكنولوجية بمحافظة المنوفية حالة من الاستعداد والتأهب الكبير والتنظيم من خلال تعليق اللافتات الارشادية المختلفة حتى يتمكن المواطنين من السهولة في الوصول إلى المختصين لاستقبال طلباتهم .

ففى مركز ومدينة منوف، وبناء على توجيهات وحيد صلاح عبد ربه رئيس مركز ومدينة منوف، أجرت نهى الجمال نائب رئيس المركز والمدينه جولة تفقدية بالمرور والمتابعه على المركز التكنولوجي لخدمه المواطنين بمنوف وذلك للتاكد من جاهزيه المركز لاستقبال لمواطنين لاستقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء، وذلك لسرعه إنجاز وانهاء المهام المطلوبه وتذليل كافه المعوقات لتحقيق المستهدف منها .

كما تابع وفيق حسن عبد السلام رئيس مركز ومدينة تلا المركز التكنولوجي لخدمه المواطنين بتلا وذلك للتاكد من جاهزيه المركز لاستقبال لمواطنين لاستقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء، وذلك لسرعه إنجاز وانهاء المهام المطلوبه وتذليل كافه المعوقات لتحقيق المستهدف منها، وعمل استراحات  وأماكن انتظار .

 

المراكز التكنولوجية تتأهب لاستقبال المواطنين  (2)
المراكز التكنولوجية تتأهب لاستقبال المواطنين 

 

المراكز التكنولوجية تتأهب لاستقبال المواطنين  (4)
المراكز التكنولوجية تتأهب لاستقبال المواطنين 

 

المراكز التكنولوجية تتأهب لاستقبال المواطنين  (1)
المراكز التكنولوجية تتأهب لاستقبال المواطنين 
المراكز التكنولوجية تتأهب لاستقبال المواطنين  (3)
المراكز التكنولوجية تتأهب لاستقبال المواطنين 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة