محمد صلاح يودع يورجن كلوب: كان من الرائع مشاركة كل الجوائز معك

الإثنين، 20 مايو 2024 09:11 م
محمد صلاح يودع يورجن كلوب: كان من الرائع مشاركة كل الجوائز معك محمد صلاح ويورجن كلوب
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على وداع مدربه الألماني يورجن كلوب المدير الفني الراحل، برسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس" عبر خلالها عن مشاعره بعد سنوات من العمل سويًا.

وقال محمد صلاح عبر حسابه في وداع يورجن كلوب: "لقد كان من الرائع مشاركة كل تلك الجوائز والخبرات معك على مدى السنوات السبع الماضية".

أضاف محمد صلاح: "أتمنى لك حظا سعيدا في المستقبل ونأمل أن نلتقي مرة أخرى".

في سياق آخر، احتفل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بنهاية الموسم مع الريدز بنشر صورتين مع ابنتيه مكة وكيان عقب نهاية مباراة ناديه الأخيرة أمام وولفرهامبتون، مصحوبًا بعلم مصر في واحدة من المشاهد السعيدة للفرعون قبل بدء إجازة طويلة.

اخبار نادي ليفربول

ويحرص محمد صلاح وعدد من لاعبي فريق ليفربول على الاحتفال بنهاية الموسم مع أسرهم في المباراة الختامية في الدوري الإنجليزي بشكل سنوي وهو الأمر الذي تظهر فيه عائلة الأسطورة المصرية.

واحتل نادي ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تراجع مستوى الريدز في عدد من المباريات في الفترة الأخيرة رغم تصدره جدول الترتيب لأكثر من شهرين ما جعله مرشحًا للفوز باللقب لولا براعة مانشستر سيتي وأرسنال في الزحف نحو القمة.

وحرص محمد صلاح على توجيه رسالة خاصة إلى يورجن كلوب عبر تصريحات على شبكة سكاي سبورتس قبل رحيل المدرب عن ليفربول، إذ قال، "أول اتصال بيننا كان يفسر لي المشروع لكى انضم للفريق، كان يبني فريقا جديدا، وكان يريدني اللعب على الجهة اليمنى بوجود ساديو ماني على اليسار وروبرتو فيرمينو في المنتصف".

وأضاف نجم منتخب مصر،" كلوب قال لي إن مستواى سيتطور ووعدني بإعطائي الحرية التي أريدها، ثم قلت له حسنا أنا قادم، وتستطيع رؤية ما حدث بعد ذلك".

وقال محمد صلاح، "تواجدنا أنا وكلوب معا لمدة 7-8 أعوام، لدينا العديد من الذكريات، لكن ذكرى تتويجنا بلقب الدوري عندما فاز تشيلسي على مانشستر سيتي، وكذلك الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا، أشياء عاطفية، ستبقى في ذاكرتي دائما".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة