ملخص وأهداف مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة في الدوري الإسباني

الإثنين، 20 مايو 2024 01:00 ص
ملخص وأهداف مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة في الدوري الإسباني جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على نظيره رايو فاليكانو بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد بملعب لويس كومبانيس الأولمبي، فى إطار مباريات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإسبانى للموسم الحالي 2023-2024.

انتهى الشوط الأول 1-0، وجاء الهدف عن طريق النجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول.

وبهذا الهدف سيدفع برشلونة 1.25 مليون يورو لبايرن ميونخ بعد وصول ليفاندوفسكي للهدف رقم 25 هذا الموسم، بحسب بند في عقد اللاعب بعد شراءه من البافاري.

وفي الشوط الثاني، سجل بيدري ثنائية للفريق الكتالوني في الدقيقتين 72 و75 على الترتيب، ليقود البارسا لتحقيق الفوز بنتيجة 3-0.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: تير شتيجن - كوندي - إينيجو مارتينيز - كوبارسي - كانسيلو - جاندوجان - روبيرتو - فيرمين - لامين - ليفاندوفسكي - رافينها

ترتيب الدوري الإسباني

وبهذه النتيجة، ضمن برشلونة المركز الثاني فى ترتيب الدوري الإسباني برصيد 82 نقطة، بفارق 4 نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثالث قبل جولة واحدة على النهاية، وبفارق 12 نقطة عن ريال مدريد الذي حسم اللقب، فيما يتواجد فريق رايو فاليكانو بالمركز الـ16 برصيد 38 نقطة.

وكان يكفي فريق برشلونة التعادل لحسم المركز الثاني لصالحه دون النظر لنتائج منافسه جيرونا، والذي فاز على فالنسيا اليوم 3-1.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة