هل التحول الرقمى ضرورة ملحة لتحقيق العدالة الناجزة؟.. رئيس مجلس الدولة يجيب

الإثنين، 20 مايو 2024 05:00 ص
هل التحول الرقمى ضرورة ملحة لتحقيق العدالة الناجزة؟.. رئيس مجلس الدولة يجيب مجلس الدولة - أرشيفية
كتب أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت أدارة مجلس الدولة برئاسة المستشار عادل عزب رئيس المجلس في إعلان إطلاق منظومة التحول الرقمي بمحاكم القضاء الإدارية والإدارية والمفوضين بمجلس الدولة الثلاثاء الماضي اثناء افتتاح مقر القاهرة الجديدة.

أكد المستشار عادل عزب، أن عملية التحول الرقمي ععتبر نجاح غير مسبوق لتحقق منظومة العدالة الرقمية، بالتعاون مع اجهزة الدولة المعنية والتي بذلت جهدًا كبيرًا في هذا التحول.

وتحدث رئيس مجلس الدولة، أن التحول الرقمي الآن لم يعد رفاهية، بل أصبح ضرورة يقتضيها الوضع الحالي ، وله أفضل الأثر علي تحقيق العدالة الناجزة، وتقليل الجهد علي المواطنين، مع تحقيق سرعة الفصل في القضايا، ودعي رئيس المجلس، القضاة والقاضيات لبذل المزيد من الجهد والتضحية والعمل الجاد لتحقيق مزيد من النجاحات والآي تصب جمعيها في مصلحة المتقاضي.

المبنى الجديد لمجلس الدولة يقع بالقاهرة الجديدة في القطعة (3 / 1) بحي خدمات جنوب القرنفل بالقاهرة الجديدة، بالقرب من المقر الجديد للنائب العام، بجوار مدينة الرحاب.

جميع دوائر القضاء الإداري للمنازعات الإدارية والضريبية ودوائر المفوضين الخاصة بها، انتقلت من مبنى مجلس الدولة في الدقي ومقر المجلس بالعباسية إلى المبنى الجديد بالقاهرة الجديدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة