4 أبراج تزين منزلها بقطع ديكور غريبة وغير تقليدية.. ذوقهم مميز

الثلاثاء، 21 مايو 2024 09:00 م
4 أبراج تزين منزلها بقطع ديكور غريبة وغير تقليدية.. ذوقهم مميز اختيار قطعة ديكور
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يختار أي شخص قطع ديكور منزله يضع لمساته الشخصية دون أن يشعر، وقد يحلم ويتصور ترتيب قطع الديكور وهو يضعها في منزله قبل أن يشترى أي قطعة، وهذا الأسلوب تتبعه بعض الأبراج المعروفة بتصورها الخيالى عند ترتيب ديكور المنزل، وفقاً لما ذكره موقع "pinkvilla".

 

أبراج تزين المنزل بقطع ديكور غريبة
 

برج الأسد

يتمتع برج الأسد بشخصية قيادية شجاعة كما أن لديه ذوق وحس فنى عالى، وغالباً مايميل إلى شراء قطع ديكور مريحة وذات أشكال غريبة ليهرب بها من الواقع للخيال ويفضل ذلك في غرفة نومه أو غرفة المعيشة التي يجلس فيها لفترة طويلة خلال اليوم حتى يتأمل في تصميمات الديكور فقد يفضل مقعد بذراعين ذو شكل غريب، أو مصباح على هيئة حمم بركانية، أو حتى ستارة مطرزة.

 

برج القوس

يفضل مولود برج القوس أن يعيش حياة مفعمة بالحيوية وقد يختار قطع ديكور مستوحاة من الطراز البوهيمي مع مزيج من التأثيرات الثقافية من جميع الأماكن التي سافر إليها، فقط يجمع خرائط الجزر الغريبة وهدايا السفر التذكارية و المنسوجات التي اشتراها أثناء سفره، وغالبًا ما يطبق قطع الديكور المختلفة في غرف المعيشة وغرف الأطفال أنماطًا جريئة تضفي الطاقة في الغرف.

 

برج الدلو

يميل مولود برج الدلو إلى العناصر الحديثة عند تزيين منزله، حيث يختار قطع الديكور الفريدة وغير تقليدية، وقد يدمج الأدوات التكنولوجية الحديثة مع الأثاث البسيط التقليدي خاصة في غرف المكتب حيث يساعده ذلك على الإبتكار والإبداع .

 

برج الجوزاء

برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التي تنجذب إلى قطع الديكور التي تتسم بالحيوية وتعكس شخصيته الديناميكية ويفضل تطبيق هذه القطع في غرف النوم حيث يحرص على وضع قطع ديكور مرحة وجذابة مثل الوسائد الملونة أو الأعمال الفنية الغريبة أو حتى التحف ذات التصميمات الغريبة ورسوم الكوميكس.

قطع ديكور غريبة
قطع ديكور غريبة

 

اختيار قطع الديكور
اختيار قطع الديكور
قطعة ديكور مميزة
قطعة ديكور مميزة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة