لن يلعب فى كوبا أمريكا.. نافاس يعتزل اللعب الدولى

الجمعة، 24 مايو 2024 10:40 ص
لن يلعب فى كوبا أمريكا.. نافاس يعتزل اللعب الدولى نافاس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حارس المرمى الكوستاريكى المخضرم كيلور نافاس، اعتزاله اللعب مع منتخب بلاده بعد أن خاض أكثر من 100 مباراة دولية وشارك فى ثلاث بطولات فى كأس العالم.

ووجه نافاس الشكر لزملائه وجماهيره على الدعم الذى قدموه له خلال مسيرته، وقال حارس مرمى ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق فى مقطع فيديو نشره عبر شبكات التواصل الاجتماعى: "إنه شعور حلو ومر، يصعب استيعابه، لقد انتهت هذه المرحلة من حياتى مع المنتخب الوطنى".

وأضاف: "لقد انتهى هذا الفصل من حياتي الملىء بالتحديات والهزائم والانتصارات، أغادر بقلب ملىء بالامتنان وعيني تتطلع إلى الأمام، وأحمل دائمًا اسم كوستاريكا الحبيبة، بلد صغير من الأرض.. لكنه كبير في القلب".

وتابع نافاس: "منذ أكثر من 16 عاماً، منحني الله فرصة الدفاع عن مرمى كوستاريكا لأول مرة، وهو اليوم الذي لن أنساه أبداً، ومنذ ذلك الحين، أصبحت كل لحظة مع المنتخب الوطني بمثابة حلم أصبح حقيقة".

ويعتزل نافاس (37 عاما) اللعب مع منتخب كوستاريكا قبل أيام قليلة من انطلاق تصفيات كأس العالم 2026 وبطولة كوبا أمريكا.

يذكر أن الحارس الفائز بثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، انتهى عقده مؤخرًا مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ولم ينضم إلى ناد جديد.

ولعب حارس المرمى، الذي يعتبره الكثيرون أفضل لاعب كرة قدم في تاريخ كوستاريكا، في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل وروسيا 2018 وقطر 2022، وخاض خلال مسيرته 114 مباراة مع المنتخب الكوستاريكي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة