سفيان رحيمي يقود هجوم العين الإماراتي أمام يوكوهاما فى نهائي أبطال آسيا

السبت، 25 مايو 2024 05:43 م
سفيان رحيمي يقود هجوم العين الإماراتي أمام يوكوهاما فى نهائي أبطال آسيا سفيان رحيمي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق العين الإماراتى، التشكيل الرسمي لفريقه أمام يوكوهاما مارينوس الياباني، في المباراة التي تجمع الفريقين فى السابعة مساء اليوم، السبت، على ملعب هزاع بن زايد في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024.

تشكيل العين

حراسة المرمى: خالد عيسى

الدفاع: بندر الأحبابي، خالد الهاشمي، كوامي، جمعة

الوسط: يحيى نادر، بارك يونج، ماتياس

الهجوم: كاكو، عباس، سفيان رحيمي

تشكيل العين
تشكيل العين


ويأمل العين الإماراتى، الذي يشارك في نهائي أبطال آسيا للمرة الرابعة فى تاريخه، تحقيق الفوز فقط من أجل التتويج باللقب الثاني لهم في دوري أبطال آسيا، وكان من نصيبه تحقيق اللقب مرة وحيدة فى عام 2003.

كان فريق يوكوهاما الياباني قد فاز أمام العين في مباراة الذهاب 2-1، ما يجعل بطل الإمارات فى الحاجة إلى الفوز بهدف دون رد أو تحقيق الانتصار بأكثر من هدفين لحسم اللقب.

يدير الحكم الأوزبكي الجيز تاتاشيف إدارة مباراة العين ضد يوكوهاما في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وشارك العين 17 مرة  في البطولة وأهدى الإمارات لقبها الوحيد فضلاً عن تأهله إلى نهائي 2005 و2016، لكنه فشل في التتويج باللقب من جديد.

ويتصدر المغربي سفيان رحيمي نجم العين قائمة هدافي بطولة دوري أبطال آسيا، بعد نهاية منافسات دور نصف النهائي، برصيد 11 هدفا.

على الجانب الآخر، يخوض فريق يوكوهاما، وعينهم على تكرار الفوز من أجل التتويج بلقب  دوري أبطال آسيا.

وتأهل العين إلى نهائي دوري أبطال آسيا بمفاجأة كبيرة، حيث تفوق على الهلال السعودي في الدور نصف النهائي، وقبلها فاز على النصر،بينما صعد فريق يوكوهاما إلى النهائي بعد الفوز على نادي أولسان الكوري بركلات الترجيح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة