دموع وأحضان في وداع الريال لنجمه الألماني توني كروس.. فيديو وصور

الأحد، 26 مايو 2024 11:08 ص
دموع وأحضان في وداع الريال لنجمه الألماني توني كروس.. فيديو وصور تونى كروس وفالفيردي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالدموع والأحضان ودع فريق الريال، النجم الألماني توني كروس، قائد الفريق، الذي أعلن اعتزاله رسميًّا عالم كرة القدم بعد بطولة يورو 2024.

الريال يودع توني كروس 

وظهر دافيد أنشيلوتي، نجل ومساعد المدير الفني لفريق ريال مدريد، باكيًا خلال لحظة وداع كروس، والتقطت عدسات المصورين لحظة تحية الجماهير لكروس في آخر مبارياته مع الفريق على ملعب سانتياجو برنابيو، والتي انتهت بالتعادل السلبي مع ريال بيتيس في ختام الليجا. بجودة عالية .. مرفق لكم الفيديو كاملاً

واحتضن كروس، أنشيلوتي بشدة خلال خروجه من الملعب، ثم اتجه إلى دافيد وعانقه بحرارة، قبل أن يبكي الأخير تأثرًا بالموقف.

توني كروس يودع جماهير الريال
توني كروس يودع جماهير الريال

 

ورفعت الجماهير لافتة عليها عبارة "شكرًا لك أيها الأسطورة" باستاد سانتياجو برنابيو، وقاوم الدولي الألماني دموعه عندما دخل الملعب عبر ممر شرفي من زملائه ولاعبي المنافس الذين كانوا يرتدون قميصه رقم ثمانية.

نجوم الريال يودعون كروس
نجوم الريال يودعون كروس

 

بكاء كروس وأبنته أمام جماهير الريال
 

وفي لقطة مؤثرة إحتضن توني كروس نجم الريال، إبنته على مقاعد بدلاء الملكي والتي دفعته للبكاء بعد أن إنهمرت عيناها بالدموع في يوم وداع والدها للعملاق الإسباني. 
 
أبنة كروس تبكي في حضن والدها
أبنة كروس تبكي في حضن والدها
 
وذرف توني كروس وأطفاله الدموع، تأثراً بظهوره الأخير في مسابقة الليجا كما شوهد وهو يُحمل على الأكتاف من قِبل رفاقه عقب صافرة نهاية المباراة بالتعادل السلبي.
 
كروس يبكي في حضن نجله
كروس يبكي في حضن نجله

كما ظهرت علامات التأثر والحزن الكبير على وجه فيدي فالفيردي، نجم ريال مدريد، لحظة وداع توني كروس.

وخلال وقوف اللاعبين في ممر شرفي لتحية كروس، أظهرت الصور التأثر الكبير على وجه فالفيردي، الذي يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع النجم الألماني.

فالفيردي وكروس
فالفيردي وكروس

 

وكانت زوجة فالفيردي كشفت أن زوجها ظل يبكي فترة طويلة، بعدما أعلن توني كروس اعتزاله الرسمي، قبل أن يكتب له عبر حساباته الرسمية رسالة وداع عاطفية.

كروس يبكي
كروس يبكي

 

وسيلعب كروس مباراته الأخيرة بقميص ريال مدريد ضد دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 1 يونيو.

وكان كروس قد انضم لفريق "الميرنجي" عام 2014، وخاض معه 463 مباراة، وفاز بـ 22 لقباً، منهم: دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية والدوري الإسباني.

كما لعب توني كروس في صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، وتوّج معه ببعض الألقاب، منها: الدوري الألماني وكأس ألمانيا وكأس السوبر، وظفر بلقب كأس العالم 2014 مع منتخب بلاده.

وقال كروس في تصريحاته عقب المباراة: "إنه شعور مختلف، عندما تعرف أنها المباراة الأخيرة، أردت الاستمتاع بهذا اليوم الأخير، وقد فعلت ذلك خلال الدقائق الثمانين التي لعبتها، استمتعت باللعب هنا دائمًا، إنه أمر مميز، وسأفتقده كثيرًا".

وأضاف كروس: "حافظت على قوتي، لكن أطفالي قتلوني"، مشيرًا إلى أنهم لم يستطيعوا احتواء دموعهم من شدة التأثر، هذا فريق مميز للغاية.. بالإضافة إلى كونهم لاعبين جيدين، فإنهم أشخاص جيدون.. دائمًا ما أظهروا لي الاحترام الذي أعتقد أنني أستحقه، وشعرت بالراحة معهم".

وسيواجه بروسيا دورتموند يوم السبت المقبل في سعيه لتحقيق ثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة