بايرن ميونخ يعلن رسميا تعيين كومبانى مدربا للفريق حتى 2027

الأربعاء، 29 مايو 2024 06:11 م
بايرن ميونخ يعلن رسميا تعيين كومبانى مدربا للفريق حتى 2027 كومبانى
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بايرن ميونخ الألمانى اليوم الأربعاء، تعاقده مع فينسنت كومباني مدربًا جديدًا له. بعدما وقع البلجيكي البالغ من العمر 38 عامًا مع بطل الدوري الألماني حتى 30 يونيو 2027. وقد عمل مؤخرًا مع نادي بيرنلي الإنجليزي الممتاز.

ووصل البلجيكي فينسينت كومباني إلى ألمانيا صباح اليوم للتوقيع على عقود تدريب بايرن ميونيخ، خلفا لتوماس توخيل الذي رحل عن الفريق بنهاية منافسات الموسم الحالي.

ونشرت شبكة سكاي سبورت ألمانيا وصول كومباني إلى ميونيخ، وتحركه من المطار إلى مقر النادي، بعدما توصل بايرن إلى اتفاق مع بيرنلي الإنجليزي بشأن الحصول على خدمات مدربه البلجيكي.

وتوصل فريق بايرن ميونخ إلى اتفاق مع بيرنلي بشأن الأمور المالية لترك كومباني، حيث كان يرغب النادي الإنجليزي في الحصول على مبلغ مالي 20 مليون جنيه إسترليني مقابل تركه بينما كان يرغب بايرن في دفع 10 ملايين فقط.

وتعرض بايرن لسلسلةٍ من الانتكاسات في سعيه للحصول على مدرب جديد، حيث حاول أولاً التعاقد مع الإسباني شابي ألونسو الذي أعلن نهاية مارس الماضي بقاءه على دكة باير ليفركوزن، ثم حاول مع مدربه السابق يوليان ناجلسمان لكن الأخير جدد عقده على رأس الجهاز الفني لمنتخب ألمانيا، ثم رالف رانجنيك الذي قرر البقاء مدرباً للنمسا حتى صيف 2026.

وحاول مسؤولو بايرن التوصل إلى اتفاق مع توخيل لإكمال المغامرة لاسيما بعد بلوغ الفريق نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (خرج على يد ريال مدريد الإسباني) من دون أن تتكلل مساعيهم بالنجاح.

وبعد أن دافع عن ألوان هامبورج (2006-2008)، لعب كومباني لمانشستر سيتي من 2008 حتى 2019، قبل أن يبدأ مسيرته التدريبية مع فريقه السابق أندرلخت البلجيكي صيف 2019 حيث قضى موسماً كلاعب ومدرب.

وفي صيف 2022، تولى قيادة بيرنلي وفاز معه بلقب دوري المستوى الثاني في ربيع 2023. لكنه فشل في إبقائه ضمن أندية النخبة وأنهى موسم 2023-2024 في المركز التاسع عشر ليودع الدوري الممتاز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة