جهود مكثفة للتحالف الوطنى للعمل الأهلى فى المحافظات.. 1200 وصلة مياه بسوهاج وتووزيع 2000 وجبة جاهزة على الأسر الأكثر احتياجا بالبحيرة.. وتوفير 7 آلاف فرصة عمل لجميع التخصصات وكل المؤهلات.. صور

الأربعاء، 29 مايو 2024 05:35 م
جهود مكثفة للتحالف الوطنى للعمل الأهلى فى المحافظات.. 1200 وصلة مياه بسوهاج وتووزيع 2000 وجبة جاهزة على الأسر الأكثر احتياجا بالبحيرة.. وتوفير 7 آلاف فرصة عمل لجميع التخصصات وكل المؤهلات.. صور توزيع الوجبات
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جهود كبيرة يبذلها التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموي في تقديم الدعم والمساعدة للأسر والأشخاص الأكثر احتياجا في كافة المحافظات، حيث تعميق مفهوم التطوع فى العمل الأهلى وتنمية المجتمع، وتعبئة الجهود الفردية والجماعية لإحداث مزيد من التنمية الاجتماعية والاقتصادية بالتعاون مع أجهزة الدولة

وساهم التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموى، من خلال  جمعية الأورمان إحدى مؤسساته بالمساهمة فى توصيل 1200 وصلة مياه لمنازل الأسر المتعففة فى عدد من القرى بمحافظة سوهاج، وذلك في إطار جهوده المستمرة لدعم جهود الدولة المصريةى  فتحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى معيشة المواطنين.

 

المساهمه فى توصيل المياه
المساهمه فى توصيل المياه
توصيل المياة للمنازل
توصيل المياة للمنازل
توصيل المياه
توصيل المياه


وشارك التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي من خلال مؤسسة نبيل الكاتب إحدى مؤسسات التحالف فى توزيع  2000 وجبة جاهزة على الأسر الأكثر احتياجا في عزبة النور بمركز دمنهور محافظة البحيرة.

 

توزيع الوجبات (1)
توزيع الوجبات

 

توزيع الوجبات (2)
توزيع الوجبات

وتم تنفيذ مبادرة ” توظيف مصر” تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموى  والذي يتم تنفيذه بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية، وذلك بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة.

وتتم مبادرة توظيف مصر بمشاركة أكثر من 37 شركة من شركات القطاع الخاص وتوفر ما يقرب من 7 آلاف فرص عمل متنوعة في جميع التخصصات ولجميع المؤهلات والتي تعمل على تسهيل البحث عن الوظائف من القطاع الخاص وفى مجالات مختلفة بمكان واحد.


ويهدف التحالف الوطنى للعمل الأهلى  فى تعميق مفهوم التطوع فى العمل الأهلى وتنمية المجتمع، وتعبئة الجهود الفردية والجماعية لإحداث مزيد من التنمية الاجتماعية والاقتصادية بالتعاون مع أجهزة الدولة المعنية وإقامة المشروعات الخدمية والتنموية على المستوى القومى، ودعم تنفيذ أعمال مشروعات المبادرات الاجتماعية التنموية، وذلك بالتعاون مع منظمات المجتمع المدنى، وأجهزة الدولة المعنية.

مبادرة توظيف مصر (2)
مبادرة توظيف مصر (2)

مبادرة توظيف مصر (1)

مبادرة توظيف مصر (1)
 
وشارك التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموى عن طريق مؤسسة صناع الخير للتنمية عضو التحالف  فى  توقيع الكشف على عيون 411 من أهالى قرية جنيفه بالسويس ضمن أنشطة القافلة الطبية المتخصصة التى استهدفت تقديم خدمات الاكتشاف المبكر لأمراض العيون وصرف العلاج وتشخيص الاحتياج لنظارات طبية تمهيدا لتسليمها وتشخيص الاحتياج لعمليات جراحات عيون تمهيدا لاجراءها بالتعاون مع هيئة قناة السويس.
 
وتعتبر قافلة جنيفه هى القافلة الرابعة ضمن أنشطة التعاون بين صناع الخير وهيئة قناة السويس فى تنفيذ مبادرة عنيك فى عنينا لدعم تمتع أهالى مدن القناة بصحة عيون افضل وان جميع خدمات مبادرة "عنيك فى عنينا" تقدم بالمجان تماما دون أن يتكلف المستفيد اى نفقات كما أن القافلة قامت بتشخيص احتياج 107 من الأهالى لعمليات جراحية سوف يتم تنفيذها وتشخيص احتياج 215 لنظارات طبية سوف يتم تسليمها قريبا وتقديم العلاج لعدد 342 مواطن.توقيع الكشف على عيون 411 من أهالى قرية جنيفه بالسويس ضمن أنشطة القافلة الطبية المتخصصة التى استهدفت تقديم خدمات الاكتشاف المبكر لأمراض العيون وصرف العلاج وتشخيص الاحتياج لنظارات طبية تمهيدا لتسليمها وتشخيص الاحتياج لعمليات جراحات عيون تمهيدا لاجراءها بالتعاون مع هيئة قناة السويس.
 

وقامت مؤسسة أبو العينين، أحد أعضاء التحالف الوطنى، بتوزيع 1200 وجبة غذائية جاهزة على الأسر الاكثر احتياجا في محافظة الجيزة.

يأتي هذا النشاط ضمن مبادرات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي للتخفيف من معاناة الأسر الاكثر احتياجا من الظروف المعيشية الصعبة ،وقد تم توزيع الوجبات الغذائية في مختلف مناطق محافظة الجيزة، وذلك حرصًا من مؤسسات التحالف الوطنى على إيصال المساعدات إلى جميع المستحقين.

441546150_439510552147713_8304807956005325608_n
جانب من توزيع الوجبات 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة