باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الوفد الأمنى المصرى يكثف اتصالاته مع حماس والإسرائيليين للتوافق حول الهدنة لوقف إطلاق النار .. والبيت الأبيض: أمريكا لديها خطة بشأن حل الدولتين

الجمعة، 03 مايو 2024 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الوفد الأمنى المصرى يكثف اتصالاته مع حماس والإسرائيليين للتوافق حول الهدنة لوقف إطلاق النار .. والبيت الأبيض: أمريكا لديها خطة بشأن حل الدولتين غزة
محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

الخارجية الأمريكية: الجنائية الدولية لا تملك ولاية قضائية فى الصراع الفلسطينى الإسرائيلى

قالت وزارة الخارجية الأمريكية اليوم إن المحكمة الجنائية الدولية لا تملك ولاية قضائية فى الصراع الفلسطينى الإسرائيلى، حسبما ذكرت وسائل إعلام أمريكية.

البيت الأبيض: الولايات المتحدة لديها خطة تحاول تنفيذها بشأن حل الدولتين

قال البيت الأبيض، إن واشنطن تريد التوصل إلى صفقة بشأن المحتجزين حتى نتمكن من وقف إطلاق النار وإيصال المساعدات الإنسانية إلى غزة، وفق نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

الصحة الفلسطينية تدين جريمة قتل رئيس قسم العظام بمجمع الشفاء فى سجون الاحتلال

أدانت وزارة الصحة الفلسطينية، جريمة قتل رئيس قسم العظام بمجمع الشفاء بغزة تحت التعذيب داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، بعدما تم اعتقاله برفقة عدد من الكوادر الصحية، وفقا لنبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

متى يبدأ الرصيف البحرى الأمريكى فى تقديم مساعدات غزة؟ بوليتيكو تجيب

تضع الولايات المتحدة الأمريكية اللمسات النهائية علي الرصيف البحري قبالة ساحل قطاع غزة.

وزير الأمن القومى الإسرائيلى يطالب نتنياهو بإقالة جالانت من منصب وزير للدفاع

طالب وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، بإقالة وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت، من منصبه، مؤكدا عدم صلاحيته لمواصلة عمله وزيرا للدفاع.

مصدر رفيع المستوى: الوفد الأمنى المصرى يكثف اتصالاته مع حماس والإسرائيليين للتوافق حول النقاط الخلافية

قال مصدر رفيع المستوي إن الوفد الأمني المصري يكثف اتصالاته مع قادة حركة حماس ونظرائه الإسرائيليين للتوصل إلى توافق حول بعض النقاط الخلافية في ملف مفاوضات الهدنة.

مصرع امرأة وانهيارات طينية فى عاصفة تضرب شمال فرنسا

قالت سلطات محلية فى فرنسا، فى بيان، إن عاصفة هبت خلال الليل على شمال البلاد تسببت فى انهيارات طينية وأودت بحياة امرأة في السابعة والخمسين من عمرها، وتسببت فى إصابة رجل.

مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابى بمحادثات غزة وسط اتصالات مصرية مكثفة مع كل الأطراف

قال مصدر رفيع المستوى إن هناك تقدم إيجابي فيما يتعلق بمحدثات غزة وسط اتصالات مصرية مكثفة مع جميع الأطراف.

انقطاع الكهرباء فى أجزاء كبيرة من كينيا بسبب الأمطار الغزيرة

قالت شركة كينيا باور إن معظم أنحاء البلاد عانت من انقطاع التيار الكهربائى، بعد اضطراب فى النظام على الشبكة، وأوضحت شركة كينيا باور فى بيان أن ذلك أدى إلى انقطاع التيار الكهربائى فى معظم أنحاء البلاد.

الجيش الإسرائيلى يعلن تعيين شلومى بندار رئيسا لشعبة الاستخبارات العسكرية

أعلن الجيش الإسرائيلى اليوم تعيين شلومى بندار رئيسا لشعبة الاستخبارات العسكرية، حسبما ذكرت سكاى نيوز، كما تعيين الجنرال آفى بلوط السكرتير العسكرى السابق لنتنياهو قائدا للقيادة الوسطى بالضفة الغربية.

أمريكى يجبر ابنه على الجرى فوق مشاية حتى الموت بسبب السمنة.. فيديو

كشفت صحيفة الديلى ميل البريطانية مقطع فيديو لشخص أمريكى وهو يجبر ابنه البالغ 6 سنوات على الجرى فوق جهاز للمشى للتخلص من "السمنة" قبل الإعلان عن وفاة الطفل بسبب سوء المعاملة.

الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون لا يستبعد مجددا إرسال قوات إلى أوكرانيا

أكد الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون مجددا إمكانية إرسال قوات غربية إلى أوكرانيا، داعيا إلى ضرورة "طرح هذه القضية" فى حال اخترقت موسكو "خطوط الجبهة" وفى حال طلبت كييف ذلك.

اعتقال 14 شخصا بألمانيا بعد ضبط 450 كيلوجرام حشيش بصناديق ليمون متجهة لإسبانيا

ألقت الشرطة الوطنية الألمانية القبض على 14 شخصا كانوا جزءا من شبكة إجرامية لتهريب المخدرات بين ألمانيا وإسبانيا.

التصويت فى الانتخابات المحلية فى بريطانيا.. صحف: اختبار لمزاج الناخبين

فتحت مراكز الاقتراع في إنجلترا أبوابها لإجراء الانتخابات المحلية التي ينظر إليها على أنها الاختبار الكبير الأخير للرأى العام.

ارتفاع حصيلة قتلى انهيار طريق سريع جنوبى الصين إلى 48 شخصا

ارتفعت حصيلة قتلى انهيار طريق سريع فى مقاطعة قوانجدونج جنوبى الصين إلى 48 شخصا.

برلمان جورجيا يلغى جلسته العامة على خلفية احتجاجات ضد قانون مثير للجدل

ألغى برلمان جورجيا جلسته العامة التى كان من المقرر عقدها، على خلفية احتجاجات حاشدة ضد مشروع قانون مثير للجدل يخشى المنتقدون.

مقتل وإصابة 19 شخصا فى انفجار لغمين فى باكستان

أعلن ضابط بارز بالشرطة الباكستانية، مقتل شخص واحد على الأقل وإصابة 18 آخرين بجروح جراء انفجار لغمين أرضيين جنوب غرب البلاد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة