جهاز دمياط الجديدة ينظم احتفالية لذوي الهمم بشاطئ ونادى "قادرون"

الجمعة، 03 مايو 2024 05:49 م
جهاز دمياط الجديدة ينظم احتفالية لذوي الهمم بشاطئ ونادى "قادرون" جهاز دمياط الجديدة ينظم احتفالية لذوي الهمم
دمياط معتز الشربيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، برئاسة المهندس محمد خلف الله، وبحضور الدكتور أسامة حفيلة رئيس مجلس أمناء مدينة دمياط الجديدة، يوما رياضيا بنادى وشاطئ قادرون بلاج بمنطقة النرجس للشواطئ المميزة بدمياط الجديدة، لأبطالنا من ذوي الهمم تحت اسم " بطولة الأبطال"، فى منافسات كرة القدم للإعاقات الذهنية، الكاراتيه، السباحة، العدو، رمى الرمح.

قال رئيس الجهاز، أنه كان يوم جميل حافل بالمسابقات الرياضية ، وسط فرحة وسعادة من الأبطال وأسرهم ، مثنيا على عزيمتهم وأدائهم المميز وتفوقهم الرياضي.

من جانبه أعرب رئيس مجلس الأمناء ، عن شكره وتقديره لرئيس الجهاز وفريق العمل المعاون بالجهاز على حسن الإهتمام بأبطالنا من ذوى الهمم، مشيدًا بالبرامج والأنشطة التى يقدمها نادي وشاطىء قادرون لذوى الهمم وأسرهم حيث يعد متنفسا لهم، مؤكدا حرص مجلس أمناء المدينة ، على تقديم كافة أوجه الدعم لأصحاب الهمم وذويهم ، وتعزيز التعاون مع الجهاز فى مجال رعاية وتأهيل ذوى الهمم.

وأوضح الدكتور محمد خلف الله رئيس الجهاز، أن مشروع نادي وشاطىء قادرون، تم تنفيذه لتقديم خدمة متميزة لذوي الهمم ، حيث يُعد أول شاطئ متكامل يُلبي كافة إحتياجات ذوي الهمم ، مؤكداً أن المشروع تم تنفيذه وفقاً للمواصفات القياسية في هذا المجال. 

وأضاف رئيس الجهاز، أن المشروع مقام على مساحة 11 ألف متر مربع ، ويتكون من مبنى خدمي يضم أقساما إدارية ورعاية طبية ، كما يحتوي على عدد من الخدمات هى: حمام سباحة، ومنطقة ألعاب ، ومسرح مكشوف، وبرجولات مختلفة مجهزة بشكل كامل ، ومطعم، وكافيتريا، ومسجد، وقاعة مناسبات، ومدخل رئيسي مجهز لإستقبال السيارات.

لافتا أن الشاطئ مجهز لإستقبال ذوي الهمم من مختلف الاعاقات خاصة الإعاقة الحركية ، حيث يحتوي النادى على ممرات مشاة مجهزة لتسهيل حركة جميع صور الإعاقة داخل النادى ، بما يضمن الوصول إلى الشاطئ وكافة أجزاء المشروع في يسر وسهولة، كما أوضح أن العاملين بالشاطئ من ذوي الهمم بينهم أبطال رياضيون تحت إشراف جمعية الرياضيين لرعاية متحدى الإعاقة بدمياط الجديدة برئاسة البطل الأوليمبي كابتن صبرى البرعى.

وفي ختام اليوم تم توزيع الجوائز والكؤوس والميداليات والهدايا التذكارية على الفائزين، وإلتقاط عدة صورة تذكارية مع الأبطال من ذوي الهمم.

جهاز دمياط الجديدة ينظم احتفالية لذوي الهمم (2)
جهاز دمياط الجديدة ينظم احتفالية لذوي الهمم (2)

 

جهاز دمياط الجديدة ينظم احتفالية لذوي الهمم (1)
جهاز دمياط الجديدة ينظم احتفالية لذوي الهمم (1)


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة